الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 18/12/2016 : العميد ينهي الجولة بخطف الصدارة من الهلال والثلاثية تختتم المنافسات
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الأحد 18/12/2016 : العميد ينهي الجولة بخطف الصدارة من الهلال والثلاثية تختتم المنافسات

اختتمت مساء الأمس الجولة الـ13 من الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين” ، والتي شهدت تغيراً في ترتيب الأندية ونتائج مثيرة . وسنستعرض معكم نتائج المواجهتين الختاميتين للمسابقة ، في صراع المنافسة على قمة جدول الترتيب .

نتائج منافسات الجولة الـ13 : الهدف الثالث يختتم لقاءات دوري جميل

(1) العميد ينجح في الوصول للصدارة

استطاع الاتحاد السعودي أن يخطف فوزاً صعباً من ضيفه الفتح ، بعد تغلبه عليه في الوقت بدل من الضائع بنتيجة ثلاثة أهداف في مقابل هدفين . سجل ثلاثية العميد كلا من محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 11 ، فهد الأنصاري في الدقيقة 64 وأحمد عكايشي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع . أما هدفي الفتح فأحرزهما كلا من أندري فيلبي ألفيس هدفين الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 5 ، والثاني في الدقيقة 20 .

بهذه النتيجة تمكن الاتحاد من خطف صدارة جدول ترتيب الدوري من الهلال ، مستغلاً تعثره بالتعادل أمام النصر . وارتفع رصيد العميد إلى 31 نقطة متفوقاً بفارق النقاط عن الهلال المتراجع لمركز الوصيف ، بينما تجمد رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز الـ14 . يذكر أن المباراة شهدت طرد لاعب الاتحاد أحمد عسيري في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ، لكن التونسي العكايشي استطاع النجاة بفريقه من التعادل بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة .

(2) فوز هام للأهلي

أما ثاني مباراة في ختام منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري السعودي ، فتمكن الأهلي من الفوز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين . سجل ثلاثية الأهلي كلا من عمر السومة في الدقيقة 6 ،  عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 67 وسعيد الدوسري (لاعب التعاون هداف ذاتي) في الدقيقة 80 .

أما هدفي التعاون فسجلهما ماكادو في الدقيقة 14 ، ومنير الحمداوي في الدقيقة 69 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 28 نقطة في المركز الثالث ، بينما بقى رصيد التعاون عند 15 نقطة في المركز الثامن .

والجدول التالي يوضح تفاصيلي آخر لقائين في الجولة الـ13 من الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *