الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 17/12/2016 : الجزيرة يتلقى الهزيمة الأولى والعين يختمها بثلاثية
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 17/12/2016 : الجزيرة يتلقى الهزيمة الأولى والعين يختمها بثلاثية

اختتمت منافسات الدولة الـ12 من دوري الخليج العربي الإماراتي ، والذي انطلقت مبارياته أول أمس الجمعة لتستمر لمدة يومين . وشهد الختام 4 مباريات من العيار الثقيل ، نستعرض معكم نتائجها وتأثيرها على المنافسة على قمة جدول الترتيب .

الجزيرة يتلقى خسارته الأولى والعين يتقدم

تمكن النصر من إلحاق الهزيمة الأولى لفريق الجزيرة ، بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما خليفة مبارك في الدقيقة 62 ، وبتروبيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع . ورغم الخسارة ظل الجزيرة متصدراً لجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة ، بينما رفع النصر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن . وشهدت المباراة طرد لاعب فريق الجيرة ، سالم راشد عبيد في الدقيقة 89 .

المباراة الثانية والمهمة في صراع القمة كانت لفريق العين ، والذي تمكن من الفوز على الشارقة بثلاثية نظيفة . أحرز الأهداف كلا من كايو لوكاس في الدقيقة 69 ، عمر عبد الرحمن في الدقيقة 70 (ركلة جزاء) وإبراهيما دياكيه في الدقيقة الثالث من الوقت بدلاً من الضائع .

بهذه النتيجة رفع العين رصيده غلى 23 نقطة في المركز الثالث مع وجود 3 لقاءات مؤجلة له ، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 13 نقطة في المركز العاشر . يذكر أن لاعب الشارقة فايزز جمعة قد طرد خلال الدقيقة 68 ، وهو ما حول دفة المباراة لصالح العين بعد أن كان متقدماً فقط بهدف وحيد .

وثالث اللقاءات تمكن فيه الوحدة من الوصول للنقطة 20 ، بعدما تغلب على دبا الفجيرة مضيفه بهدفين ممقابل هدف . سجل ثنائية الوحدة كلا من تيجالي في الدقيقة 57 وخليل إبراهيم في الدقيقة 83 ، بينما أحرز هدف الفجيرة الوحيد محمد الخديم في الدقيقة 74 .

أما رابع لقاءات الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي ، فقد تغلب فيه الظفرة على مضيفه حتا بهدف نظيف ، أحرزه في الدقيقة 40 اللاعب عمر خريبين . ورفه الظفرة من كرزه ليصبح السادس برصيد 19 نقطة ، بينما توقف رصيد حتا عند 15 نقطة محتلاً المركز الثامن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *