الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الابتدائية
وزارة التربية و التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 الترم الثاني

انتهى موسم الامتحانات على خير لجميع الطلبة و الطالبات بالنسبة للشهادة الابتدائية و الاعدادية في جميع المحافظات ليبدأ موسم ظهور النتائج التي تظهر نتيجة تلو الأخرى لطمأنة أبنائنا الأعزاء و كذلك الأهالي الذين يقلقون على مستقبل أبنائهم و مجهودهم ، و نحيط من يتابعنا بأخبار النتائج بمجرد ظهورها ، و سنختص  اليوم بنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 م .

فلا شك في أن ظهور النتيجة يحتاج إلى مجهود مضني و وقت لتظهر بمنتهى الدقة ، فذلك يتطلب عمليات التصحيح فى كل لجان الكونترولات بمناطق المحافظة المختلفة ، و يتبعها أعمال التجميع لكل الدرجات التي تم تصحيحها ، و المرحلة التي تليها هي مرحلة الرصد ، ثم نأتي لنهاية هذه المراحل و هي مرحلة المراجعة ، مما يؤكد ظهور النتيجة في أي محافظة في الجمهورية و البحيرة موضوعنا اليوم ليس بالأمر البسيط أو الهين .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة 2016 التي قام السيد المحافظ باعتمادها :

مديرية التربية و التعليم بالبحيرة عملت على عرض النتيجة النهائية للجميع على موقعها بمجرد أن تم عرضها على محمد سلطان الذي يشغل منصب محافظ البحيرة ليعتمدها بعد انتهاء لجان الكونترولات بمناطق المحافظة المختلفة من عملها ،  و بالفعل تم التصديق عليها .

إلا أن النتيجة التي أعلنت  جاءت قليلة نسبياً إذا ما قورنت بمثيلتها في المحافظات الأخرى حيث بلغت 77.5 في المائة ، و قد بلغ عدد الممتحنين من أبنائنا الطلاب في محافظة البحيرة وحدها حوالي مائة ألف و عشرة آلاف من طلاب الصف السادس الابتدائي .

و يمكن لكل أبنائنا معرفة النتائج عند نزولها بمجرد إدخال رقم الجلوس في المكان المناسب في موقع الوزارة و يمكن تتبع النتائج أيضاً حالياً   من       هنا 

تعليق واحد

  1. رقم الجلوس هو 105752 محافظة البحيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *