الرئيسية / اخبار مصر / هيئة الطرق والكبارى تنتهى اليوم من اعمال تطوير كوبري فيصل
الانتهاء من اعمال التطوير
تطوير كوبري فيصل

هيئة الطرق والكبارى تنتهى اليوم من اعمال تطوير كوبري فيصل

تمكنت الهيئة العامة للطرق والكبارى بالتنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن برئاسة اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن الجيزة من الإنتهاء فى الساعة الثامنة من صباح اليوم السبت من أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبرى فيصل فى الاتجاهين .

و التى إستمرت لمدة 3 أيام متتالية حيث تم إغلاق خلالها بشكل جزئى حتى يتمكن المواطنيين من إنجاز كافة الأعمال الخاصة بهم بشكل طبيعى .

هذا وقد أكد مصدر أمنى أن أعمال التطوير التى نفذتها شركة المقاولون العرب كانت فى الاتجاهين للقادم من فيصل وفى طريقه إلى ميدان الجيزة والعكس , وتم العمل فى حارة مرورية وترك الأخرى لحركة السيارات .

هذا و قد وضعت الشركة حواجز حديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال و تم دعم القوات بالمعدات اللازمة حتى يتمكنوا من الإنتهاء فى أسرع وقت ممكن .

و أوضح المصدر أن محافظة الجيزة تسعى خلال الفترة الراهنة إلى العمل على تطوير جميع الكبارى الرئيسية المنتشرة بالمحافظة من خلال خطة تنفذها المحافظة .

مشيراً إلى أنه سوف يتم إصلاح فواصل كبارى أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة منها كوبرى 15 مايو ، كما سيتم إجراء أعمال سفلتة وترميم ودهان أسوار الكوبرى مع إغلاق حارة مرورية بالتناوب لحين إجراء أعمال ترميم لها بالكامل.

و من جانبها فقد وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة , برئاسة اللواء طارق حجاج , مدير المرور , حواجز حديدية بمحيط أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبرى فيصل فى الاتجاهين، لمنع الحوادث المرورية، وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات وسحب الكثافات المرورية المتوقعة بمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها.

و أوضح مصدر مسئول أنه تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة ، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال , كما قامت الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *