الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى برابط مباشر من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى برابط مباشر من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا

نقدم لكم متابعى موقع تطبيقات وهواتف طريقة الحصول ومعرفة فاتورة التليفون الارضى من الموقعالرسمى لشركة المصرية للإتصالات مجانا بإدخال رقم التليفون فقط دون اى رسم أو تكاليف .

فقد أطلقت شركة المصرية للتصالات موقعاً رسمياً لها يضم العديد من الخدمات والمعلومات التى توفرها الشركة لعملاءها ويتكبدن عناء من أجل معرفتها والحصول عليها .

فالآن لا داعى لتكبد عناء الوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة والمرهقة للاستعلام عن أى معلومة يرغبون بها داخل إحدى مقرات الشركة , فيمكنهم ذلك الآن من خلال إستخدام الحاسب الآلى الخاص بهم شرطاً أن يكون متصلاً بالإنترنت .

كيف يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى ؟

يتم الاستعلام عن الفاتورة التليفون الارضى من خلال طريقتين:

الطريقة الأولى:  يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات على رقم 111 ومعرفة القيمة عن طريق رقم التليفون.

الطريقة الثانية: يتم الدخول على الموقع الرسمى للشركة مباشرة من هنــــــــــــا عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر شرط أن يكون متصلاً بالإنترنت ويتم إتباع الخطوات التالية :

  • يقوم العميل بإدخال رقم التليفون الارضى وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لهم على الموقع .
  • يتم الضغط على ايقونة ” إعرض الفواتير ” وسوف يتم إظهار القيمة الإجمالية للفاتورة بالإضافة إلى إظهار الفواتير المتأخرة إن وجدت .

كيفية سداد فاتورة التليفون والأماكن التي يمكن الدفع فيها:

هناك أكثر من مكان يمكن أن تدفع من خلالها الفاتورة ، ومن أسهل الطرق إذا كان لديك حساب في بنك ، فيمكن لك أن تسدد قيمة الفاتورة من خلال ذلك الحساب ، عن طريق الموقع الخاص بالشركة “أون لاين” ويخصم القيمة من حسابك البنكي مباشرة.

أو أن تقوم بسدادها عن طريق مكتب الخدمات الخاص بخدمة “فوري” نظرا لانتشار مثل هذه المكاتب في أماكن عدة , بالإضافة إلى  إمكانية السداد عبر البريد أو من خلال العديد من الطرق التقليدية وهى الذهاب إلى السنترال التابع له وتقوم بالسداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *