الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق حل ضيفاً على زعيم الثغر في رحلة الاقتراب من الأهلي المتصدر
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق حل ضيفاً على زعيم الثغر في رحلة الاقتراب من الأهلي المتصدر

يحل فريق الزمالك في تمام الساعة السادسة مساءاً اليوم ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري ، في المباراة التي سيستضيفها ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز . ويسعى الأبيض في لقاء اليوم الصعب ، للاقتراب من غريمه الأهلي صاحب صدارة المسابقة ، قبل أن يخوض مؤجلاته الأربعة بالدوري .

الأبيض في تحد صعب أمام زعيم الثغر

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة ، من إجمالي 11 مباراة خاضها ليصبح الفارق مع الأهلي صاحب صدارة الدوري حوالي 14 نقطة . ويرغب الأبيض في تقليص الفارق مع الأحمر ، بحصد الثلاث نقاط اليوم من الاتحاد السكندري وذلك قبل أن يلعب لقاءاته المؤجلة والتي لم يخضها الفريق بسبب انشغاله بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا .

ولكن الأبيض سيواجه اليوم منافساً صعباً هو زعيم الثغر صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة ، من إجمالي 15 مباراة خاضها في الدوري . ويبحث الفريق السكندري عن تحقيق نتيجة إيجابية اليوم ، بعدما استطاع انتزاع تعادل ثمين من الأهلي في المباراة التي انتهت بهدفين لكل فريق . ويريد الاتحاد تعديل موقعه في جدول الترتيب ، وذلك بعد تذبذب نتائجه في الجولات الأخيرة

غيابات بارزة في قائمة الزمالك 

أعلن محمد حلمي المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت 21 لاعباً . وشهدت القائم غيابات بارزة منها استبعاد الحارس محمود جنش ، كذلك اللاعبين أحمد دويدار ورمزي خالد وإسلام جمال وجميعهم لأسباب فنية . وغاب للإصصابة كلا من مصطفى فتحي وعلي فتحي ومحمد مسعد وحسني فتحي ومحمد مسعد . واستمر غياب أحمد توفيق بسبب التجنيد .

وهذه هي قائمة الأبيض بمباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري :

ستانلي يعلن زواجه قبل مواجهة زعيم الثغر

نشر مهاجم فريق الزمالك ستانلي صورة على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” ، أعلن فيها رسمياً زواجه مع صورة لزوجته ، وذلك قبل مواجهة اليوم أمام زعيم الثغر .

مرتضى يكشف عن جلسة التجديد للاعبي الفريق

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيعقد غداً الأحد اجتماعاً ، مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي وذلك بعد خوض الفريق لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري . وأشار أن الجلسة سيحسم فيها ملف التجديد لخامسي الأبيض ، الحارس محمود جنش واللاعبين باسم مرسي وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأحمد دويدار . وتأتي الجلسة بعد مفاوضات أجراها عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى ، مع الخماسي في الفترة الماضية . وستشهد الجلسة حسم موقف دويدار ، من الاستمرار مع الفريق من عدمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *