الرئيسية / اخبار مصر / اخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت 17/12/2016 : الرئيس السيسى يستقبل علماء مصر بالخارج اليوم على هامش مؤتمر مصر تستطيع
ارتفاع اسعار الصحف
الصحف

اخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت 17/12/2016 : الرئيس السيسى يستقبل علماء مصر بالخارج اليوم على هامش مؤتمر مصر تستطيع

نستعرض اخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر الجارى , حيث تم الإعلان فى الساعات الاولى من صباح اليوم عن إستقبال الرئيس عببد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , لعلماء مصر بالخارج المشاركين فى مؤتمر “مصر تستطيع”، الذى نظمته وزارة الهجرة بمدينة الغردقة بقصر الرئاسة .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الرئيس السيسى يستقبل علماء مصر بالخارج  اليوم  على هامش مؤتمر مصر تستطيع

أكدت مصادر برئاسة الجمهورية على أنه من المقرر ظهر اليوم السبت أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , بإستقبال علماء مصر بالخارج المشاركين فى مؤتمر “مصر تستطيع” .

و الذى نظمته وزارة الهجرة بمدينة الغردقة بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار بقصر الرئاسة , حيث بلغ عدد هؤلاء العلماء  حوالى 27 عالمًا وخبيرًا فى المجالات المختلفة .

و اشارت الرئاسة إلى أن استقبال الرئيس السيسى لهم يعد حفاوة كبيرة وإثباتًا للتقدير المعنوى الذى يكنه الشعب المصرى لعلمائه وأبنائه , بالإضافة إلى إستقبال كافة المسئولين بالحكومة لهم .

و كانت السفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، قد أعلنت إن ما حدث بالمؤتمر الوطنى الأول لعلماء مصر بالخارج من مناقشات وجلسات  على مدار يومين من عمل ما هو إلا مجرد بداية للعمل الأكبر والتنفيذ على أرض الواقع.

و أضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، خلال الحفل الختامى للمؤتمر الوطنى الأول لعلماء مصر بالخارج ، الذى تنظمه الوزارة بالغردقة ، تحت شعار “مصر تستطيع”، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بمشاركة 27 عالما مصريا  أن الشجرة المثمرة فى الخارج جذورها فى مصر  .

و أكدت على أن مصر ولادة ولديها من العملاء ما يجعلها من كبرى الدول الناهضة فى العالم فى فترة وجيزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *