الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب السبت القادم ومباراته أمام فيرونتينا هى الأفضل هذا الموسم
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب السبت القادم ومباراته أمام فيرونتينا هى الأفضل هذا الموسم

فى إطار تجميع لاعبى المنتخب المصريين المحترفين فى الخارج للانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم ، استعدادا لمباراته الهامة أمام منتخب تنزانيا ضمن جولات التصفيات النهائية التى تؤهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا فى دولة الجابون المقبلة والتى ستعقد يوم 4 يوينو ، سيصل اللاعبون للمعسكر منذ الأسبوع القادم . حيث سينضم نجم روما الإيطالي محمد صلاح للمعسكر بعد غد السبت ، ونفس الشئ سيكون للاعب أرسنال الإنجليزي محمد النني أما عن لاعب نادى أهلي جدة السعودي محمد بعد الشافي فسينضم يوم الإثنين ، وقد صرح بتلك المواعيد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إيهاب لهيطة .

وعلى صعيد آخر يواصل صلاح تألقه مع فريقه وإنجاز اليوم هو نقلا عن موقع روما الرسمى ، حيث اختار الموقع مباراة روما أمام فريق فيرونتينا والذى كان يلعب فيه سابقا صلاح لتكون أفضل مباراة للنادى على مدار هذا الموسم الكروى . كانت نتيجة المباراة فوز كبير لروما ب 4 أهداف مقابل هدف وحيد لفيرونتينا ، وقج تألق نجم لاعبنا المصرى فى ذلك اللقاء وتمكن من التسجيل فى شابك الخصم مرتين بالإضافة لمساهمته فى صنع الهدف الثالث لفريقه . وقد تم اللقاء فى شهر مارس من هذا العام فى استاد الأوليمبكو .

مشوار محمد صلاح كان متوجا بالتألق هذا الموسم ومكن فريقه من احتلال المركز الثالث بالدوري الإيطالي والمشاركة فى الدور التمهيدى من أبطال أوروبا ، كذلك كان هو هدافه وحقق معه 14 هدفا فى الكاليتشو .

يذكر أن اللاعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قد نشر صورة تجمعه بالمنصنف الأول عالميا فى لعبة الاسكواش محمد الشوربجي ، فى لقاء جمعهما سويا كان سعيدا به .  الشوربجي استطاع خلال مشواره فى الاسكواش من تحقيق 14 بطولة وقد تم تصنيفه الأول على مستوى اللعبة فى العالم منذ عام 2014 .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *