الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لنهائي كأس العالم للأندية وبنزيما يعلق على قضية الابتزاز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لنهائي كأس العالم للأندية وبنزيما يعلق على قضية الابتزاز

يختتم اليوم فريق ريال مدريد استعداداته ، من أجل خوض نهائي بطولة كأس العالم للأندية غداً أمام كاشيما أنتارز الياباني عل ملعب يوكوهاما الدولي . وتأهل الملكي بعد تغلبه بهدفين نظيفين على كلوب أمريكا المكسيكي في نصف النهائي ، بينما في نفس الدور تأهل كاشيما بعد فوزه على أتلتيكو ناسيونال الكولومبي بثلاثية نظيفة .

راموس يقترب من المشاركة في النهائي

أكجت صحيفة “آس” الإسبانية أن مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس يقترب من المشاركة غداً أمام كاشيما في نهائي كأس العالم للأندية ، وذلك بعد غيابه عن مباراة كلوب أمريكا بسبب الإجهاد العضلي . ورغم عدم مشاركته في أي تدريب جماعي للفريق منذ وصوله لليابان ، كذلك تمرنه بشكل منفرد لكن الصحيفة أوضحت أنه بدأ بالأمس في التدرب بالكرة وهو ما يعطيه فرصة للعب غداً .

وكان زين الدين زيدان المدير الفني للفريق قد منح راحة للاعبيه بالأمس بعد الحصة المرانية ، والتي شهدت تواجد 100 طفل من أكاديمية الملكي بمدينة طوكيو بالإضافة إلى رابطة مشجعي الفريق في اليابان والتي حضرت لمساندته . يكر أن زيدان سيعقد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً ، سيعلن فيه عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد .

الصحف اليابانية تشيد بالملكي قبل مواجهة النهائي أمام كاشيما

امتدحت الصحف اليابانية فريق ريال مدريد ، وذلك قبل المواجهة المنتظرة غداً أمام فريق كاشيما أنتارز الياباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية . وذكرت أكبر صحيفة يابانية “أشاهي شيمبون” أن كريستيانو رونالدو هو النجم الأول بلا منافس ، وذلك بعد تسجيه أحد هدفي الملكي في مباراة نصف النهائي أمام كلوب أمريكا .

وأقالت الصحيفة الثانية في اليابان “الماينيتشي” :

ريال مدريد فريق مذهل. فازوا بدون تواجد سيرجيو راموس، وبيل. زيدان يقود هذه الكتيبة بطريقة مذهلة. كان هادئًا ومبتسمًا في المؤتمر الصحفي أيضًا.

وأضافت :

ما يقوله ويفعله زيدان مع الفريق، يبدو ناجحًا جدًا. لقد أبعد مودريتش، وبنزيمة، وكريستيانو عن المباراة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني. لقد قاد الفريق لـ36 مباراة دون خسارة .

بنزيما يرد على الحكم الصادر في قضي الابتزاز 

رفضت محكمة الاستئناف الطلب الذي تقدم به هئية الدفاع للاعب ريال مدريد كريم بنزيما ، بخصوص قضية الابتزاز لزميله بالمنتخب الفرنسي ماتيو فالبونيا ، والتي أدت لاستبعاده من المشاركة في بطولة اليورو 2016 . وكان دفاع بنزيما قد تقدم بطلب للاستئناف وإسقاط القضية ، والتي يراها لا أساس لها ، ويجحد فيها مخالفة بسبب الاستعانة بشرطي للتعرف على هوية الأشخاص المبتزين لفالبونيا .

وكانت المحكمة قد قررت استمرار النظر في القضية ، ليعلق بزيما عب صفحته الرسمية على موقع “انستجرام” قائلاً :

حقا، لا أجد شيئا لأقوله .

يذكر أن بزيما لا يزال الاتحاد الفرنسي مستبعده من الانضمام للمنتخب وذلك منذ ديسمبر من العام الماضي ، لكنه أشار في شهر أكتوبر الماضي أنه لا يمانع من انضمامه للديوك ، ولكن حتى الآن لم يتم استدعاءه .

Vraiment R.A.S ?

A photo posted by Karim Benzema (@karimbenzema) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *