الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق يبحث عن حلم الاقتراب من صدارة الكالتشيو أمام يوفننتوس
أخبار روما
مباراة روما ويوفنتوس

أخبار روما اليوم السبت 17/12/2016 : الفريق يبحث عن حلم الاقتراب من صدارة الكالتشيو أمام يوفننتوس

يحل فريق روما اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً ، ضيفاً ثقيلاً على يوفنتوس  في قمة لقاءات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي . ويريد الذئاب الاقتراب من حلم الوصول لصدارة جدول ترتيب المسابقة ، حينما يستضيفهم اليوفي متصدر الترتيب بملعبه اليوم “يوفنتوس آرينا” .

سباليتي يعلن جاهزية محمد صلاح للمباراة

يبحث روما اليوم عن تقليص فارق الـ4 نقاط أمام يوفنتوس ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة وحال فوزه اليوم سيشعل الصراع على قمة الترتيب لوصول الفارق وقتها عند نقطة وحيدة . وكان لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما قد أعلن عن انضمام المصري محمد صلاح لقائمة مباراة اليوم ، مشيراً إلى أنه جاهز لمواجهة اليوفي بعد تعافيه من الإصابة التي ألحقها به تدخل زميله توماس فيرمايلن في التديبات منذ إسبوعين تقريباً .

وشهدت قائمة الفريق غياب كلا من فرانشيسكو توتي بالإضافة إلى باريديس ، وذلك بسبب عدم الجاهزية الفنية ، فيما انضم الثنائي غيرمايلين وبيريز . وأشار سباليتي في تصريحات نشرتها الصحيفة الإيطالية “repubblica” أن صلاح مستعد للمباراة ، بعد تمكنه من الاستجابة بشكل جيد للبرنامج العلاجي ، مما جعله يعود سريعاً .

يذكر أن إصابة صلاح كانت في الكاحل الأيمن ، وتمكن من العودة للتدريبات الجماعية للفريق أول أمس ، بعد أن كان متوقعاً أن يغيب عن لقاء يوفنتوس بسبب أن الإصابة تحتاج للتعافي لمدة 3 أسابيع .

توتي : لقد تزوجت روما وكرة القدم

أكد قائد فريق روما فرانشيسكو توتي في تصريحات نشرتها الصحيفة الأمريكية “نيويورك تايمز” ، أن كرة القدم بالنسبة له عاطفة أكثر منها لعبة ، معبراً عن حبه الشديد لنادي روما ، ومشيراً أنه لا يفكر في مستقبله بعد الاعتزال . وأضاف :

ما يبقيني في الملاعب إلى الآن، هو حب روما وكرة القدم، لقد تزوجتهما .

وعن الأشياء التي سيفتقدها توتي صاحب الـ40 عاماً بعد اعتزاله بنهاية هذا الموسم صرح :

عندما اعتزل كرة القدم، سأفتقد الرحلات مع الفريق والنكات مع رفاقي، وتناول الإفطار معًا وكل الأشياء الصغيرة، أنا لا أفكر في حياتي بعد الساحرة المستديرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *