الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الجيش القطري ولخويا اليوم الأربعاء 25/5/2016 والقنوات الناقلة
بطولة قارية
مباريات دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الجيش القطري ولخويا اليوم الأربعاء 25/5/2016 والقنوات الناقلة

فى إطار بطولة دورى أبطال آسيا يتم اليوم استكمال باقى مباريات الدور ال 16 من البطولة ، حيث سيقام اليوم لقاء بين النظيرين فريق الجيش القطري وفريق لخويا فى مباراة العودة وهى مباراة لطالما انتظرها عشاق الكرة من قطر فى ظل النتفاس الذى تشهد البطولة للتاهل للأدوار المقبلة منها . اللقاء سيجرى على استاد جاسم بن حماد وهو عقر دار نادى الجيش القطرى .

موقف الفريقين فى المباراة

بالنسبة لفريق الجيش القطري فقد تمكن فى مباراة الذهاب من نفس الدور من التغلب على لخويا بنتيجة ثقيلة ضمنت بشكل شبه نهائى للدور القادم ، حيث تغلب عليها ب 4 أهداف دون رد ويكفى النادى لضمان الوصول رسميا للمرحلة اللاحقة من دورى أطال آسيا أن يحرز نتيجة إيجابية أى عدم الهزيمة فقط . وما سيساعد الجيش على تحقيق هدفه بالإضافة لنتيجة الذهاب هو إقامة مباراة العودة وسط جماهيره والتى ستؤازره بالطبع .

أما فريق لخويا فلقاء اليوم خارج أرضه يمثل صعوبة كبرى له ، كذلك الهزيمة الثقيلة التى منى بها تؤزم من موقفه والذى بات من شبه المستحيل تأهله للدور القادم . لذا سيحاول الفريق بكل ما أوتى من قوة أن يحقق نتيجة إيجابية وأداء جيد أمام الجيش للتخفيف من وطأة الهزيمة القاسية .

موعد المباراة

ستقام المباراة بحسب التوقيت المحلى لمدينة القاهرة فى تمام الساعة 6 مساءا ، وبالنسبة للمشاهدين من الممكلة العربية السعودية ودولة قطر فيستطيعون مشاهدة اللقاء فى الساعة ال 7 مساءا ، وبتوقيت جرينتش ستذاع فى الساعة ال 5 مساءا .

القنوات الناقلة للمباراة

ستذاع المباراة كما هو الحال فى باقى مبارايات بطولة دورى أبطال آسييا على مجموعة قنوات بى إن سبورت المشفرة والتى تنقلها بشكل حصرى ، على أن يكون هذا اللقاء على قناة Bein Sport HD1 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *