الرئيسية / اخبار الاقتصاد / أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 16/12/2016 أمام الجنيه المصري
أسعار العملات الأجنبية اليوم
أسعار العملات الأجنبية اليوم

أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 16/12/2016 أمام الجنيه المصري

استقرار في أسعار العملات الأجنبية اليوم  الموافق 16 ديسمبر 2016 وذلك حسب التقارير الصادرة من البنك الأهلي وان ذلك الارتفاع الملحوظ الذي شهدة سوق العملات امس غير متوقع ، وان سعر الدولار اليوم ارتفاع في التداولات بالبنوك الخاصة  والحكومية والأجنبية حيث وصل لأعلى مستوياته منذ قرار البنك المركزي بشان تعويم الجنيه المصري ، واليوم ننشر لكم أسعار العملات في سوق العملة أمام الجنيه المصري .

أسعار العملات الأجنبية اليوم

حيث أن من الأسعار التي شهدت حالة من الارتفاع اليوم في العملات الأجنبية في تداولاتها اليومية الدولار والذي سجل سعر شراء ليصل إلي 18.15جنيه بينما بلغ سعر البيع ليصل إلي 18.40 جنيه ، وعي مستوي العملات الأجنبية أيضاً فقد بلغ سعر اليورو إلي 18.81 سعر الشراء بينما بلغ سعر الشراء نحو 19.39 جنيه وذلك أمام الجنيه المصري .

وعلي قائمة العملات الأجنبية اليوم فقد بلغ سعر الجنيه الاسترليني ليصل إلى 22.46 جنيه سعر الشراء ، بينما بلغ سعر البيع ليصل إلي 23.21 جنيه ، والجدير بالذكر فإن أسعار العملات الأجنبية اليوم وقبل ذلك تشهد حالة من عدم  الاستقرار والتذبذب في الأسعار بسبب قرار البنك المركزي بشان تعويم الجنيه المصري ، وان ذلك القرار ليس فقط اثر علي حالة الدولار ولكن اثر أيضاً بشكل كبير في سعر اليورو حيث انه يشهد حالة من الارتفاع الشديد في سعر البيع والشراء .

أسعار العملات الأجنبية اليوم  بينما اثر قرار البنك المركزي في تعويم الجنيه المصري في سعر الذهب أيضاً حيث ارتفاع أسعار الذهب اكثر من معدلاتها الطبيعية وارتفع بشكل جنوني مما أدي إلي عزوف شديد من قبل المواطنين علي شراء المعدن النفيس وادي ذلك إلى حالة من الركود الشديد في حركة البيع والشراء في محلات الصاغة .

أسعار العملات الأجنبية اليوم 

-1 سعر الدولار فى مصر اليوم

  بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، اليوم  طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس سجل سعر الصرف 18.15جنيه للشراء، و18.4 جنيه للبيع.

 2- سعر اليورو الأوروبى اليوم

 واستقر سعر اليورو الاوربى فى مصر اليوم الجمعة طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس، وسجل سعر صرف اليورو الأوروبى اليوم أمام الجنيه 18.81جنيه للشراء، و 19.39 جنيه للبيع.

 3- سعر الجنيه الاسترلينى اليوم

 وطبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى، 22.46 جنيه للشراء، و 23.12 جنيه للبيع.

4- سعر الفرنك السويسرى اليوم

 فيما سجل سعر صرف الفرنك السويسرى أمام الجنيه المصرى اليوم الجمعة، طبقا لآخر تحديث للبنك الأهلى المصرى مساء أمس، 17.54 جنيه للشراء، و 18.04جنيه للبيع.

5- سعر الين اليابانى “100 ين”

وسجل سعر صرف الين اليابانى “100 ين” أمام الجنيه المصرى، 15.29 جنيه للشراء، و15.72جنيه للبيع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *