الرئيسية / اخبار الرياضة / لويس فيجو يصرح بأن البلوي هو سبب فشل انضمامه للاتحاد السعودي
السعودية
لويس فيجو يتحدث عن سبب فشله سابقا للانضمام لفريق الاتحاد السعودي

لويس فيجو يصرح بأن البلوي هو سبب فشل انضمامه للاتحاد السعودي

فى خضم زيارة اللاعب المعتزل النجم البرتغالى الذى لعب فى صفوف ناديي ريال مدريد وبرشلونة لويس فيجو لدولة السعودية ، كانت له تصريحات تليفزيونية أدلى بها للبرنامج الرياضى الشهير المتخصص فى شئون الكرة السعوديية أكشن يا دورى . تصريحات فيجو حملت مفاجأة لأنها كانت عن نادى الاتحاد السعودي ، حيث قال فيجو أنه قبيل اعتزاله اللعب فى المستطيل الأخضر فى عام 2007 كانت هناك مفاوضات مع نادى الاتحاد للانضمام إلى صفوفه ، وكان قريبا من تحقيق ذلك لكن فى النهاية فشل الانتقال والسبب هو رئيس النادى آنذاك وهو منصور البلوي . فأشار لويس فيجو أن البلوي باهتمامه فقط بالدعاية لشخصه والتقاط صورا معه ، مؤكدا انتهاء الموضوع فى وقته والآن أصبح ماضيا .

فيجو أيضا تكلم عن الدوري السعودي فى أثناء تواجده الآن بالمملكة العربية السعودية وتحديدا وصلوه إلى مدينة جدة ، فبسؤاله عن ذلك قال فيجو :

زيارتي الحالية هي الأولى من نوعها للسعودية ، لا أعرف الكثير عن الكرة السعودية ، لكنني أعلم أن هناك مدربين برتغاليين كثيرين سبق لهم التدريب في السعودية والخليج .

لكنه أشاد بالمدرب سامي الجابر المسئول فنيا بشكل حالى عن فريق الشباب السعودي ، وبشخصيته الرائعة والذى قال إنه يعرفه بشكل جيد وكان يقابله منذ سنوات عدة ، وآخر لقاءاتهما معا كان فى دولة المكيسيك . وحول إمكانية عمله كمدرب مستقبلا فقد صرح بأنه لا يفكر فى الأمر سواء التدريب داخل السعودية أو بشكل عام فى الخليج أو فكرة العمل مدربا من الأساس حاليا .

وعن سبب تواجد اللاعب السابق فى المملكة فقد كان لحضور حفل افتتاح بطولة لمواهب كرة القدم ، باعتباره عمل مهم تجاه تطوير كرة القدم كذلك سيكون متواجدا فى المؤتمر الصحفى الذى يسشهد الإعلان الرسمى عن تلك البطولة . وأضاف أيضا فى حديثه أنه رأى مدى اهتمام الجماهير فى السعودية بكرة القدم وشغفهم وعشقهم تلك اللعبة التى سحرت الملايين حول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *