الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 16/12/2016 : الإعلان عن قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري وآخر أخبار حفني وجنش وكهربا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 16/12/2016 : الإعلان عن قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري وآخر أخبار حفني وجنش وكهربا

تسافر اليوم بعثة فريق الزمالك إلى الإسكندرية ، وذلك استعداداً لخوض مباراته غداً أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز . وكان محمد حلمي المدير الفني للفريق ، قد عدل برنامج إعداد الأبيض للمباراة ليقرر سفر الفريق اليوم عصراً ، بعد الإعلان عن قائمة اللاعبين للمباراة ، ثم سيخوض الأبيض مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب “برج العرب” .

مرعي إنبي يدخل اهتمامات الزمالك

أكدت بعض المصادر الصحيفة أن مهاجم إنبي عمرو مرعي ، دخل ضمن اهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة . وانتشرت شائعات عن وجود اهتمام بمرعي من قبل القلعة البيضاء ، وذلك بعد مباراة الفريق البترولي أمام الأهلي والتي تألق فيها اللاعب بالرغم من عد تسجيله فيها حيث انتهت بالتعادل السلبي .

ويبحث الزمالك عن دعم لخط الهجوم ،  بعدما قرر الاستغناء عن مهاجم الفريق الزامبي إيمانويل مايوكا . ويريد النادي تمديد التعاقد مع باسم مرسي في الفترة المقبلة ، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري مما يجعل من حقه التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير .

الأبيض يتجه لعدم تجديد إعارة كهربا

يتجه نادي الزمالك لعدم تجديد إعارة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا ، والذي انتقل إلى فريق الاتحاد السعودي منذ الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد . وأشار مصدر داخل النادي أن الأبيض يرغب في عودة كهربا ، بعد انتهاء فترة إعارته خاصة أن الفريق يحتاجه كركيزة أساسية . وحتى الآن لم يتحدث اللاعب عن مصيره مع الزمالك ، بعد فترة الإعارة والتي يتألق فيها مع فريقه بعد احتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي .

الزمالك يرفض رحيل حفني للوحدة 

رفض نادي الزمالك رحيل لاعبه أيمن حفني لنادي الوحدة السعودي ، بعدما أبدى الأخير رغبته في التعاقد مع اللاعب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة . وأبدى الأبيض تمسكه بصانع ألعاب الفريق ، والذي يعد أحد ركائزه الأساسية . يذكر أن طلب التعاقد مع حفني ، جاء بناءاً على رغبة المصري عادل عبد الرحمن المدير الفني الجديدة لفريق الوحدة .

وفد من مسئولي الزمالك يسافر من أجل موندومو

يسافر وفد من مسئولي نادي الزمالك يوم 15 يناير المقبل إلى سويسرا ، وذلك من أجل حضور جلسة الاستماع بالمحكمة الرياضية الدولية ، بخصوص قضية لاعب الفريق السابق الكاميروني أليكسيس موندومو والذي تقدم بشكوى يطالب فيها بصرف مستحقاته المالية المتأخرة . ويتكون الوفد المسافر إلى سويسرا من هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي ، نصر عزام المستشار القانوني للنادي .

وتعاقد الأبيض مع موندومو في يناير 2012 قادماً من النادي الإفريقي التونسي ، في صفقة بلغت قيمتها 500 ألف دولار ، ثم رحل صيف عام 2013 لينتقل إلى الرائد السعودي . وطالب اللاعب بمبلغ 600 ألف دولار ، نظير الفترة التي تواجد فيها مع الفريق . بذلك ينضم موندومو ضمن سلسلة لاعبين سابقين طالبوا بمستحقاتهم المتأخرة ، منهم أجوجو وريكاردو وحسين ياسر المحمدي .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *