الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية وآخر أخبار زيدان وراموس ورودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية وآخر أخبار زيدان وراموس ورودريجيز

تمكن فريق ريال مدريد من بلوغ نهائي بطولة كأس العالم للأندية ، وذلك بعدما تمكن من التغلب على كلوب أمريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف بهدفين دون رد ، في مباراة نصف نهائي التي أقيمت على ملعب “يوكوهاما” . سجل الهدفين كريم بنزيما في الدقيقة 47 ، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 93 .

بذلك سيخوض الملكي مباراة النهائي يوم الأحد المقبل أمام بطل الدوري الياباني كاشيما أنتلرز ، وهو اللقاء الذي يستعد به بالتدريبات بدءاً من اليوم . بينما فريق كلوب الخاسر سيخوض مباراته في نفس اليوم ، على المركز الثالث والرابع ضد فريق أتلتيكو ناسويال الكولومبي .

زيدان يتحدث عن مواجهة النهائي أمام كاشيما

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أن مباراة كلوب أمريكا كانت غريبة موضحاً :

إنها مباراة غريبة، خصوصًا في الإيقاع والملعب، كان من الصعب السيطرة على الكرة، لكننا حققنا الهدف قبل النهاية، الآن علينا التفكير في مباراة النهائي يوم الأحد .

وتابع الفرنسي :

في بداية المباراة لم يكن لدينا العديد من الفرص وكانت وتيرة المباراة منخفضة جدًا، كنا نحاول أن نلعب بسرعة ومن الجيد أننا سجلنا هدفًا قبل نهاية الشوط الأول، أنا سعيد من أجل بنزيمة وكل اللاعبين .

وعن بداية تطبيق الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتقنية الفيديو في البطولة ، للمرة الأولى بخصوص إعادة مشاهدة الحالات التكيمية الملتبسة فقال زيدان :

أعتقد أنها ستكون عادلة بما يكفي، لقد تم إثبات أن هدف كريستيانو رونالدو لم يكن تسللًا، نحن سعداء بذلك . علينا أن نتأقلم مع ما يريده الفيفا، لقد كان هناك شعور من الارتباك، ولكن من شأن هذه التقنية أن تقوم بتحسين الكثير .

وحول مباراة النهائي يوم الأحد المقبل أمام كاشيما قال :

نحن جئنا من مكان بعيد وعلينا أن نتأقلم مع الفارق الزمني، من الجيد أننا دخلنا المباراة سريعًا اليوم، علينا أن نستعد للخصم المقبل، اليوم فزنا بشق الأنفس . نعرف أن النهائي أمام كاشيما سيكون معقدًا، خاصة أن المباراة على أرضهم، لكننا جئنا للفوز بهذه الكأس .

رودريجيز يحقق رقماً قياسياً جديداً

أكد موقع “أوبتا” المتخصص في الإحصائيات الخاصة بكرة القدم ، أن لاعب ريال مدريد خميس رودريجيز حقق رقماً قياسياً جديداً بعد مشاركته في مباراة كلوب أمريكا بالأمس . حيث صنع رودريجيز الهدف الثاني الذي سجله كريستيانو ، ليصبح بتمريرته هو اللاعب الوحيد في الدوري الإسباني الذي صنع أهدافاً في 4 بطولات مختلفة ، عن طريق 9 تمريرات حاسمة .

 

راموس يتحدث عن حالته بعد لقاء كلوب أمريكا

نشر سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد ، صورة له بصفحته الرسمية على موقع “تويتر” يشير فيها لتحسنه خلال المران الذي أداه الفريق بعد الفوز على كلوب أمريكا . حيث كتب اللاعب تغريدة أرفقها بصورة وهو في مسبح له مع ساقه ، شاعراً بالتحسن بعد معاناته من مشكلة في العضلات منعته عن المشاركة في مباراة كلوب .

وقال راموس في تغريدته :

تم تحقيق الهدف. نهائي مونديال الأندية يوم الأحد. لكن الآن وقت المياه المثلجة للتعافي”، مرفقًا بذلك صورة له بالكامل مغمورًا في مياه مثلجة .

الملكي يستهدف التعاقد مع بديل بيبي

ذكرت صحية “بيلد” الألمانية أن نادي ريال مدريد ، يستهدف التعاقد مع لاعب سيكون بديلاً لمدافعه بيبي والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري . وأشارت الصحيفة أن الملكي يراقب مدافع بروسيا دورتموند الألماني اللاعب اليوناني سوكراتيس ، والذي تشهد فترة تألق مع فريقه بسبب رحيل ماتس هولميز في الصيف الماضي منتقلاَ إلى نادي بايرن ميونخ .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *