الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته ليوفنتوس بعودة صلاح وبيروتي يتحدث عن إمكانية الفوز بالكالتشيو
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته ليوفنتوس بعودة صلاح وبيروتي يتحدث عن إمكانية الفوز بالكالتشيو

يختتم اليوم فريق روما تدريباته ، استعداداً لمبارته الحاسمة الصعبة غداً أمام يوفنتوس في قمة لقاءات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي ، والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” . ويسعى الذئاب للاقتراب من قمة جول ترتيب الدوري ، بالفوز على مضيفهم اليوفي ففي هذه الحالة سيكون الفارق بينهما نقطة وحيدة ، نظراً لتقدم اليوفي في صدارة الترتيب بفارق حالي 4 نقاط عن روما . وسيعقد لوتشيانو سباليتي مؤتمراً صحفياً اليوم ، يكشف فيه عن قائمة روما لمباراة اليوم .

عودة محمد صلاح للتدريبات

تمكن المصري محمد صلاح من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لريقه روما ، وذلك بعد غياب إسبوعين بسبب الإصابة في الكاحل . ويعد خبر عودة صلاح مفاجأة سارة لسبالتي ، لحاجته لكامل عناصره بالفريق لمواجهة السبت الصعبة أمام يوفنتوس . لكن مشاركة صلاح كأساسي ستكون باجتمالية ضعيفة ، لكن على الأرجح سيكون ضمن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تورينو معقل اليوفي ، على أن يستخدمه كبديل مناسب في اللقاء يدفع به كورقة رابحة .

 

صلاح يعلم تشيزني اللغة العربية 

نشر الموقع الرسمي لنادي روما ، فيديو لمحمد صلاح يظهر فيه مع حارس الفريق تشزيني وهو يعلمه اللغة العربية . ويحاول صلاح في الفيديو تعليم تشيني للنطق بكلمات عربية ، ليعلق أدمن صفحة روما قائلاً :

عربى ده ولا مش عربى يا متعلمين يا بتوع المدارس .

بيروتي : باستطاعتنا تحقيق لقب الدوري الإيطالي 

أكد جناج روما الأرجنتيني دييجو بيروتي أن بإمكان فريقه الفوز هذا المويم بلقب الدوري الإيطالي ، مشيراً أن الفريق اقترب بشكل كبير من الوصول للقمة بعد تقلص الفارق مع المتصدر يوفنتوس . وفي تصريجات نقلتها شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أوضح بيروتي أن روما تمكن من الفوز على فرق كبيرة ، مثل ميلان وإنتر ميلان ونابولي ، لذا فيمكنه الفوز بالكالتشيو .

وأضاف :

فوزنا في الديربي (ديربي لاتسيو) كان مهمًا جدًا بالنسبة للاعبين والجماهير أيضًا، الفوز ضد ميلان أعطانا المزيد من الثقة يجب علينا أن نؤدي بكل قوتنا أمام يوفنتوس؛ لكي نقترب من قمة الدوري .

واختتم حديثه قائلاً :

كل زملائي في الفريق، أقوى من منافسيهم في يوفنتوس، هناك دزيكو أيضًا يقدم موسمًا رائعًا، ولكن بوفون من أكبر الحراس في تاريخ كرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *