الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لروما والنادي يجدد لستورارو وديبالا يتحدث عن ميسي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 16/12/2016 : الفريق يختتم استعداداته لروما والنادي يجدد لستورارو وديبالا يتحدث عن ميسي

يختتم اليوم فريق يوفنتوس تدريباته ، استعداداً للقاء قمة منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي أمام روما والذي يسقام غداً السبت على ملعب “يوفنتوس آرينا” . وسيعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه عن قائمة الفريق لمباراة الغد والتي ستعد حاسمة على مسنوى المنافسة على قمة الكالتشيو خلال الدور الأول ، حيث يفصل اليوفي المتصدر عن روما الوصيف 4 نقاط فقط في جدول الترتيب .

يوفنتوس يجدد رسمياً تعاقده مع ستورارو

أعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي ، عن تجديده للاعب الوسط ستيفانو ستورارو حتى عام 2021 . وانتقل ستورارو إلى اليوفي في موسم 2014/2015 قادماً من جوني الإيطالي ، ليستطع المساهمة مع فريقه بشكل كبير للفوز بالكالتشيو على الرغم من نزوله كبديل في المباريات .

اللاعب صاحب الـ23 عاماً غاب عن المشاركة هذا الموسم مع الفريق ، بعد إصابة الركبة والتي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده الإيطالي . أما عن راتب اللاعب السنوىي وفقاً للتعاقد الجديد ، فأشارت بعض التقارير أنه ارتفع من مليون ونصف يورو إلى مليوني يورو . يذكر أن التجديد مع ستورارو هو الثاني للنادي على التوالي ، بعد إعلانه منذ يومين عن التمديد لمدافعه دانييلي روجاني حتى 2021 أيضاً .

ديبالا : اللعب مع ميس كانت لحظة مؤثرة لا تنسى

أجرى مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا حواراً لصحيفة “كورييري ديللو سبورت” تحدث فيه عن المرة الأولى ، التي شارك فيها اللعب مع نجم برشلونة ليونيل ميسي وذلك بمنتخب بلادهما الأرجنتيني . وأكد ديبالا أن ميسي هو مثله الأعلى وكان يحلم باللعب معه ، وعندما لعب جواره كانت لحظة مؤثرة لاتنسى .

أوشار ديبالا أن ميسي وكريستيانو رونالدو هما أفضل لاعبين في العالم ، مضيفاً أنه لا يستبعد الوصول لنفس مستواهما ، بل والترشح لجائزة الكرة الذهبية .

وأضاف :

لطالما فكرت في هذا الأمر. في هذه النسخة من الكرة الذهبية لم أحصل على صوت واحد، لكن مجرد دخولي قائمة أفضل 30 لاعبًا أمر رائع. الآن أود التطور بشكل أكبر .

وتطرق اللاعب في حديه عن زميله باليوفي الأرجنتيني جونزالو هيجواين ، والذي طالته في الفترة الماضية انتقادات حادة بسبب تراجع مستواه قائلاً :

جونزالو يحب أمرين: الفوز بالمباريات وتسجيل الأهداف. الانتقادات هي مصير أفضل الأشخاص. الأمر طال ميسي. لكننا لا يمكن أن نطالبه بالمزيد، سجل أهدافًا مهمة ودائمًا ما يفعل كل شيء لمساعدة الفريق .

لاعبو يوفنتوس الأكثر لعباً للمباريات الودية 

أكد موقع “CIES” أن لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي الدوليين ، هم الأكثر خوضاً للمباريات مع منتخبات بلادهم خلال عام 2016 . وأشار الموقع أنهم خاضوا حوالي 175 مباراة دولية ، بإجمالي دقائق مشاركة وصلت إلى 12454 دقيقة . وتصدر لاعبو اليوفي القائمة التي نشرها الموقع بإجمالي 21 لاعباً ، على مستوى منتخبات أندية أوروبا . بينما حل فريق توتنهام الإنجليزي في المركز الثاني ، بمشاركة لاعبيه الدوليين في 155 مباراة بإجمالي 12009 دقيقة .

وهذه الصورة هي كامل القائمة التي نشرها الموقع ، ويظهر فيها فريق برشلونة الإسباني ثالثاً في الترتيب ثم أرسنال الإنجليزي في المركز الرابع ، يليه خامساً فريق ريال مدريد الإسباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *