الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث الفيس بوك للشكل الجديد 2016 وتنزيله على الهواتف الذكية مجانا
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحديث الفيس بوك للشكل الجديد 2016 وتنزيله على الهواتف الذكية مجانا

نقدم لكم تحديث الفيس بوك للشكل الجديد 2016 وتثبيته على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى , والتى إنتشرت بكثرة فى مختلف دول العالم .

وكانت شركة فيس بوك الأمريكية قد أعلنت يوم الخميس الماضى عن إطلاقها شكل جديد من الإعلانات المحمولة المسماة “الإعلانات الديناميكية لتثبيت تطبيقات المحمول” .

حيث يتيح الشكل الإعلاني الجديد للشركات والعلامات التجارية عرض منتجاتها لمستخدمين معينين أبدوا اهتماماً بتلك المنتجات مع رابط لتحميل تطبيق العلامة التجارية المحمول وإتمام عملية الشراء.

وعمدت فيس بوك إلى إطلاق الشكل الإعلاني الجديد بعد حصوله على تحديث ، وهو يعتبر توسعاً في نظام فيس بوك للإعلانات الديناميكية التي توفرها الشبكة الإجتماعية لبيع أنواع أخرى من المنتجات والخدمات.

وجاءت الإحصائيات لتشير إلى أن الإعلانات الديناميكية يتم رؤيتها من قبل 440 مليون شخص في الأشهر الثلاثة الماضية فقط , حيث تعمل تلك الإعلانات على توجيه المستخدم للقيام بعملية تثبيت التطبيق المحمول الموافق لتلك الإعلانات المعروضة على شبكة الإنترنت .

وتعتبر هذه الإعلانات مناسبة جداً للتجارة الإلكترونية ومواقع السفر والتي يمكنها الاستفادة من عملية الترويج لاستقطاب المستخدمين إلى موقعها على شبكة الإنترنت أو إلى تطبيقاتهم المحمولة.

 

وتعتبر إعلانات تثبيت التطبيقات هى إحدى مصادر الدخل الهامة لأعمال الإعلانات المحمولة لشركة فيس بوك ، حيث تمثل الإعلانات المحمولة الغالبية العظمى من دخل الإعلانات.

أضاف التحديث الجديد للفيس بوك شريطا أزرق أسفل الشاشة يضم مجموعة من الأقسام مثل “سياسة، فن، طعام، رياضية، صحة، موسيقى وغيرها” بالضغط على أى منها تظهر كافة الأخبار والمنشورات والصور المتعلقة بهذا القسم فى الـnewsfeed .

ومن ثم يتمكن المستخدمين من التصفح للجزء الذى يلبى احتياجاته ويتفق مع ما يريد أن يراه فى وقت معين , كما يوفر التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك “زرا” فى الجانب الأيسر من الشاشة بجانب الـ5 أقسام يشبه علامة الترس وبمجرد الضغط عليها تظهر قائمة طويلة بالأقسام التى يمكن تخصيصها لتظهر لك على الشاشة.

والشكل الجديد يشبه إلى حد كبير المواقع الإخبارية حول العالم التى تضم نفس تلك الأقسام، وهى محاولة من فيس بوك لدفع المستخدمين للتخلى عن أى موقع آخر.

يمكنكم التحميل من خلال الرابط التالى من هنـــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *