الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل Mobogenie Market 2016 لتنزيل الهواتف والألعاب والاغانى من رابط مباشر مجانا
برنامج موبوجيني
جوجل بلاى

تحميل Mobogenie Market 2016 لتنزيل الهواتف والألعاب والاغانى من رابط مباشر مجانا

نقدم لكم تحميل  Mobogenie Market 2016 الذى يعد من أروع المتاجر الالكترونية التى لا غنى عنها فى كافة الهواتف المحمولة , حيث  يعتبر سوق موبوجيني Mobogenie Market من اقوى التطبيقات في مجال توفير تطبيقات بديلا عن متجر جوجل .

يحتوي على البرامج والألعاب والكتب والاغاني و الخلفيات والكثير  , بالإضافة غلى أنه عمل على حل مشاكل معاناة الكثيرين من المستخدمين في تحميل البرامج التى منها أن التطبيق غير متاح في بلدهم .

لذا قام برنامج موبوجيني الجديد بحل هذه المشكلة ليتمكن المستخدم من تحميل اجدد واحدث التطبيقات والبرامج وادوات نظام أندرويد للكمبيوتر والجوالات الحديثة.

يمكنكم الآن إستخدام برنامج موبوجيني Mobogenie من حاسوبك الشخصي بدون أي مشاكل وبسرعة وفاعلية عالية جداً لتنزيل كافة الالعاب والتطبيقات التى ترغبون فيها فى أحدث إصداراتها .

يساعد هذا التطبيق الرائع على إيجاد أي برنامج أو لعبة للأندرويد وتنزيلها على الحاسوب ومن ثم تثبيتها على الهاتف المحمول عن طريق إرساله من خلال كيبل وصلة الكمبيوتر بالنقال وبعدها.

وأيضاً يستطيع المستخدمين تحميل النغمات عبر موبوجيني والخلفيات لأجهزة الأندرويد ، ويقوم أيضاً بتقديم أحدث مقاطع الفيديو والموسيقى والصور لجميع الهواتف , وبإمكان المستخدم إرسال رسائل نصية SMS للأصدقاء عبر البرنامج من الحاسوب مباشرة.

كما يصنف البرنامج والألعاب إلى تصنيفات مختلفة وبطريقة ممتازة بسيطة لكي يتم الوصول إليها بسرعة وفاعلية، ويمكن أيضاً كتابة اسم التطبيق أو اللعبة في مربع البحث أعلى واجهة البرنامج ومن ثم يقوم بدوره بالبحث عن ما يريده المستخدم وعرض النتائج.

ويتميز موبوجينى بانه يضم الكثير من الاقسام بحيث تكون آلية وضع التطبيقات سهلة جدا فكل تطبيق يكون في فئته هذا بالاضافة الى ان اي تطبيق او لعبة تم صدورها مؤخرا تكون عادة في الواجهة الرئيسية للتطبيق وبصورة واضحة جدا  .

إلى جانب تصميمه ببساطه فكل ما عليك هو البحث عن ما تريده والضغط عليه ومن ثم ابدأ عملية التحميل , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *