الرئيسية / تطبيقات / تحميل وتثبيت Whatsapp Plus 2016 الجديد على الهواتف الذكية مجانا
تحميل واتس اب الجديد
واتس اب الجديد

تحميل وتثبيت Whatsapp Plus 2016 الجديد على الهواتف الذكية مجانا

ننشر لكم اليوم طريقة تحميل وتثبيت Whatsapp Plus 2016 الجديد على الهواتف الذكية مجانا من متجر جوجل , فهو أحدث التطبيقات الجديدة الذي يعمل علي انظمة اندرويد وايفون ويعمل علي اجهزة الكمبيوتر بشكل مباشر وسريع  .

ويعد تطبيق واتس اب بلس من اشهر التطبيقات في العالم في مجال التواصل الاجتماعي المرئي والكتابي والصوتي ، والتي تعمل بشكل مجاني ، كما يعمل التطبيق على تقديم مميزات جديدة لتطبيق واتس اب القديم والاصدار الاساسي .

و يقدم التطبيق عدد ليس قليل من المميزات الرائعة والحصرية والتي يبحث عنها كل محب للتطبيق في الفترة الحالية ويأتي بشكل مميز للغاية مما جعله يحتل المرتبة الاولى من بين تطبيقات وبرامج التواصل الإجتماعى .

و عمل تطبيق واتس اب بلس في الفترة الاخيرة علي تقديم مميزات جديدة مثل دعم شريحيتن في وقت واحد والاتصال بشكل مجاني عبر الهواتف والتواصل مع الاصدقاء والاحباب والعائلة والعمل في شكل سريع بالمكالمات الصوتية وغيرها والكتابية .

كما يعمل التطبيق علي دعم ارسال الملفات والصور بشكل مجاني وسريع للغاية , هذا بالإضافة إلى أنه يعمل علي عدد من الانظمة مثل نظام اندرويد وايفون الى جانب العمل على الكمبيوتر بشكل سريع .

و يقدم تطبيق واتس اب بلس  عدد من المميزات مثل مكالمات الفيديو بجودة ممتاز والمكالمات الصوتية والكتابية ، وياتي التطبيق بمميزات اخري يمكنكم التعرف عليها من خلال القيام بتحميل البرنامج مجانا من متجر جوجل .

و قد تمكن هذا التطبيق الجديد ان يكون حلاً جذريلاً للمشكلات التى كانت تواجه المستخدمين فى الاصدار القديم والتى كان من أبرزها إتاحة خصوصية المستخدمين وإختراقها بكل سهولة  , وإستطاع هذا التطبيق إنهاءها بشكل نهائى .

الآن يمكنكم التحميل مجانا من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *