الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 15/12/2016 : صلاح يعود للتدريبات والنادي يقترب من التعاقد مع مونشي وناينجولان يقاطع بيانيتش
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 15/12/2016 : صلاح يعود للتدريبات والنادي يقترب من التعاقد مع مونشي وناينجولان يقاطع بيانيتش

يواصل فريق روما تدريباته اليوم ، استعداداً للقاءه المقبل الصعب أمام يوفنتوس بملعبه بعد غد السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي . ويبحث الذئاب عن استجماع كافة صفوفه ، من أجل المباراة التي ستشكل عاملاً كبيراً في منافسته على لقب الكالتشيو هذا الموسم . فروما وصيف ترتيب الدوري لا يفصله سوى 4 نقاط فقط عن يوفنتوس المتصدر ، وهو ما يجعل منه فوزه اقترباً قوياً من القمة .

عودة محمد صلاح للتدريبات اليوم

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن المصري محمد صلاح ، سيتمكن اليوم من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجه السبت . وأشارت الصحيفة أن عودة الفرعون المصري للمران ، سترفع من أسهم مشاركته أمام اليوفي في هذا اللقاء المصيري الصعب .

وكان صبلاح قد تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة لاتسيو  منذ إسبوعين ، بعد تدخل عنيف من زميله بالفريق فيرمايلين لتؤكد الفحوصات الطبية إصابته في كاحل القدم اليمني ، وحاجته للتعافي لمدة 3 أسابيع .

روما يقترب من ضم مونشي إشبيلية 

أكدت عدة تقارير صحفية إيطالية أن نادي روما تمكن من التوصل لاتفاق مع رامون رودريجيز مونشي ، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني للحصول على خدماته في الفترة المقبلة . وأشارت “لاجازيتا ديللو سبورت” أنه بعد الاتفاق بين الطرفين ، سيتم الإعلان في الأسابيع المقبلة عن الأمر .

ويرغغب الذئاب في التعاقد مع مونشي كونه تمكن من تحقيق إنجازات مثمرة مع الفريق الأندلسي ، حيث تمكن من الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي مرتين ، وحصد لقب الدوري الأوروبي لثلاث مرات . بالإضافة لحصوله على كأس ملك إسبانيا لمرتين وكأس السوبر الإسباني لمرة واحدة ، أما هذا الموسم فتأهل إشبيلية لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

ناينجولان : لا أتحدث مع بيانيتش

كشف لاعب وسط روما ناينجولان أنه ينفذ وعده ، بشأن مقاطعة الحديث مع لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش ، وذلك على خلفية رحيله من روما لليوفي في انتقالات الصيف الماضي . وأوضح ناينجولان خلال حديثه التليفزيوني لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية ، أنه لن يتحدث مرة أخرى مع بيانيتش .

وبسؤاله عن إمكانية انتقاله ليوفنتوس ، مثلما أشارت بعض التقارير والتي أكدت استغلال اليوفي لشرطه الجزائي مع روما ، رد ناينجولان :

لقد قلت ذلك 10 مرات قبل ذلك أني لا أوافق على الانضمام إلى يوفنتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *