الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 15/12/2016 : أخبار سارة للفريق قبل مواجهة روما الصعبة وبوفون يجري حواراً حول مواجهة السبت
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 15/12/2016 : أخبار سارة للفريق قبل مواجهة روما الصعبة وبوفون يجري حواراً حول مواجهة السبت

يواصل لاعبو يوفنتوس تدريباتهم في المدينة الرياضية للنادي “فينوفو” ، استعداداً لمبارتهم المقبلة الهامة أمام روما يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي . وتأتي أهمية اللقاء كون يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الكالتشيو ، بفارق 4 نقاط فقط عن روما الوصيف والذي انفرد منذ الجولة الماضية بالمركز الثاني بعد فوزه على أي سي ميلان بهدف نظيف ، مما يجعل حال فوزه على اليوفي اقتراباً من اعتلاء القمة .

أخبار سارة لجماهير اليوفي قبل مواجهة الذئاب

كشفت صحيفة “ال ميساجيرو” الإيطالية عن خبر سار لجماهير يوفنتوس ، قبل مواجهته لروما يوم السبت المقبل . حيث أكد عودة لاعبي الفريق أندريا بارزالي وماركو بياتسا للتدريبات الجماعية ، وهو ما يعني أن صفوف اليوفي مقتربة من الاكتمال بعد العديد من الإصابات التي ضربت صفوفه .

وكان بازرالي صاحب الـ35 عاماً قد أصيب بخلع في مفصل الكتف منذ شهر نوفمبر الماضي ، خلال مباراته أمام كييفو فيرونا ، ليتوقع عودته للملاعب مطلع العام المقبل ، لكن الصحيفة أشارت أنه تعافى بشكل سريع وبات جاهزاً للمشاركة ، والتي سيحدد طبيعتها المدير الفني للفريق ماسيمليانو أليجري والجهاز الطبي للفريق . بذلك يتبقى فقط كلا من بونوتشي وألفيس ، هما الثنائي الوحيد المصاب واللذين سيواصلان غيابهما عن الفريق حتى العام الجديد .

بوفون يشيد بقائد روما قبيل مواجهة السبت

أجرى حارس يوفنتوس العملاق بوفون حديثاً لشبكة “سكاي سبورت” الغيطالية ، أشاد فيه بقائد فريق روما فرانشيسكو توتي خلال حديثه عن المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم السبت المقبل . وأكد بوفون أن روما ونابولي هما الفريقان الأكثر مقدرة ، على منافسة اليوفي على لقب الدوري ،مشيراً أن ما يقدمه روما هذا الموسم ليس بالمفاجأة فالفريق لديه مشروع مميز .

وعن توتي قال :

توتي هو نفس اللاعب منذ أن بدأ ممارسة كرة القدم، دائماً يقدم نفس المستوى بل أن هناك بعض الأمور أصبح أفضل فيها كثيراً بمرور الوقت وبالرغم من وصوله إلى عامه الأربعين، وهو بالتأكيد مرجعيه كبيرة لفريقه وأسطورة لمدينة روما بأكملها .

بوفون يحذر من خطورة البوسني

وتطرق بوفون في حواره إلى مهاجم روما البوسني الجنسية دجيكو ، حيث أكد أن المهاجم الأكثر خطورة في منافسات الدوري الإيطالي ، بعدما تمكن من إحراز 17 هدفاً حتى الآن في كافة المسابقات مع فريقه .

وأضاف :

إنه المهاجم الأكثر خطورة في الوقت الراهن، لا يوجد أي شك في جودته . يتكيف بشكل جيد مع خطط المدرب سباليتي ويفهمه تمامًا، يمكننا أن نرى النتائج جيدًا، ربما يحتاج فقط لبعض الوقت .

رسمياً يوفنتوس يجدد لروجاني حتى 2021

أعلن الموقع الرسمي للنادي يوفنتوس عن التجديد لمدافعه الشاب دانييلي روجاني ، لمدة 5 سنوات لينتهي عقده الجديد عام 2021 . ويعد روجاني صاحل الـ22 عاماً أحد الدعائم الأساسية للفريق في الوقت الحالي ، خاصة في ظل الإصابات التي توالت على الخط الدفاعي .

واستطاع اللاعب خلال 7 مباريات خاصها مع اليوفي هذا الموسم ، تسجيل 3 أهداف . يذكر أن روجاني قضى موسمين على سبيل الإعارة لنادي إمبولي الإيطالي وتألق فيهما بشكل لافت ، ليعود ليوفنتوس مطلع الموسم الماضي .

اليوفي يضغط بقوة من أجل الحصول على نزونزي

أكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس يضغط بقوة ، للحصول على خدمات لاعب وسط إشبيلية الإسباني ستيفن نزونزي خلال فترة انتقالات الشتاء . وبالرغم من أنه حال إتمام صفقة اللاعب الفرنسي لن يتمكن من المشاركة مع اليوفي في دوري الأبطال ، لكنه يسع لتعويض الثنائي ليمينا وأسامواه واللذان سيشاركان مع منتخبي بلادهما الجابوني والغاني على الترتيب في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *