الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 15/12/2016 : الفريق يواجه كلوب أمريكا في أول اختبار لزيدان بكأس العالم للأندية
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا بكأس العالم للأندية

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 15/12/2016 : الفريق يواجه كلوب أمريكا في أول اختبار لزيدان بكأس العالم للأندية

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً ،بنظيره كلوب أمريكا المكسيكي ، في لقاء نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في اليابان بمدينة يوكوهاما . وتعد مباراة اليوم أول اختبار للمدير الفني للريال زين الدين زيدان ، على صعيد البطولة حيث سيواجه منافسه للمرة الأولى في لقاء صعب مثير للوصول لنهائي البطولة .

زيدان : القمصان لا تفوز بالمباريات

أكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي ما قبل مباراة اليوم ، أن الفوز في اللقاء سيكون بالمجهود فالقمصان لا تفوز باللقاءات . ويأتي تصريح زيدان رداً على ما قله المدري الأرجنتيني لفريق كلوب أمريكا ، والذي أكد في إشارة لمنافسه ريال مدريد أن القميص لا يجعلك تفوز بل الجهد .

وأشار زيدان أن اللقاء سيكون صعباً موعقداً ، وسيسعى لتقديم مباراة جيدة رغم الإرهاق الذي يعاني منه لاعبو الفريق بعد رحلة السفر الشاقة إلى اليابان . وأضاف أنه رغم حاجة الفريق لثلاثة أيام حتى يتأقلم من الوضع ويتعافى ، إلا إنه جاهز ومستعد للمباراة .

زيدان يتحدث عن غياب راموس

وتطرق زيدان في حديه لقائد ومدافع الفريق سيرجيو راموس ، والذي أكد عدم مشاركته في مباراة اليوم بسبب معاناته من بعض الآلام العضلية التي لحقت به بعد رحلة السفر . وأشار زبدان أن تلك الآلام تسببت في غيابه عن المران الأخير الجامعي للفريق ليتدرب منفرداً ، مشيراً أنه رغم عدم خطورة الإصابة لكنه فضل عدم المخاطرة به في اللقاء .

أما عن إمكانية لحاقه بمباراة النهائي والتي ستقام يوم الأحد المقبل فصرح :

 

سنرى إمكانية مشاركته أساسيًا، في نهائي البطولة حال فاز الملكي غدًا في نصف النهائي على الفريق المكسيكي.

أنشيلوتي : كريستيانو يستحق الكرة الذهبية

أجرت الصحيفة الإسبانية “ماركا” حواراً مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني ، وذلك بمناسبة نشره لكتابه الجديد “القيادة الهادئة” . وتطرق أنشيلوتي في حواره لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، والذي فاز مؤخراً بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2016 والتي تمنحا المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” .

وأكد أنشيلوتي أن الجون يستحق الفوز بالجائزة ، كون تمكن من الفوز مع فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا ، كذلك استطاع مع منتخب بلاده البرتغالي الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية لأول مرة في تاريخ البرتغال ، مشيراً أن العصر الحالى هو لكريستيانو . وأضاف المدرب الإيطال أن الدون بإمكانه الفوز بالكرة الذهبية خلال الثلا سنوات المقبلة لمرة أخرى ، كما هو الحال بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني .

وعن فريقه بارين ميونخ هذا الموسم والذي شهد تذبذباً في مستواه أوضح أنشيلوتي :

نحن في وضع جيد، بدأنا بشكل سيء، ولكن لا يزال أمامنا وقت كاف للتحسن، يهمني الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على الأقل كما حدث للفريق في آخر ثلاثة مواسم، سنحاول أيضًا الفوز بالدوري الألماني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *