الرئيسية / اخبار الرياضة / البدري يتراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي .. تعرف على السبب
حسام البدري يتحدث عن المهاجم الأجنبي القادم للأهلي
المدير الفني للأهلي حسام البدري

البدري يتراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي .. تعرف على السبب

تراجع حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، عن فكرة التعاقد تدعيم صفوف الأحمر بمهاجم أجني في فترة الانتقالات الشتوية مثلما صرح في تصريحات سابقة . وكان البدري قد قيد في بداية الموسم الجاري في قائمة الأهلي 29 لاعباً ، ليتبقى مكاناً واحداً شاغراً وضعه لتدعيم الخط الهجومي .

لكن البدري تراجع عن هذا القرار ، خاصة مع توالي الإصابات في صفوف الخط الدفاعي للفريق منها أحمد حجازي كذلك رامي ربيعة . أيضاً شهدت المغالاة المالية لبعض الأندية بخصوص انتقال مهاجميهما للأحمر ، سبباً دفع البدري لقراره بعدم ضم مهاجم . وأحد هذه الأمثلة نادي صن دوانز الجنوب إفريقي ، والذي طلب مليوني دولار للاستغناء عن مهاجمه خاما بيليات ليصرف مسئولي القلعة الحمراء النظر عن التعافد معه .

نفس الشئ بالنسبة للمهاجم الكيني جيسي وير لاعب فريق زيسكو الزامبي ، والذي طلب ناديه مبلغ مليون و750 ألف دولار للاستغناء عنه للأهلي ، ومن هنا أغلق النادي ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي . ليبلغ البدري محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي ، أنه سيبذل قصارى جهده لاستخراج أفضل ما يمتلكه مهاجمي الفريق الحاليين وبالأخض مروان محسن والذي تعاقد معه الأهلي في انتقالات الصيف الماضي من النادي الإسماعيلي .

على صعيد آخر وضع البدري برنامجاً تدريبياً للفريق ، استعداداً لمباراته الصعبة القادمة أمام فريق المصري البورسعيدي والتي ستقام يوم الأحد المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز . البرنامج يبدأ من الغد في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ، حيث سيؤدي لاعبو الأهلي مرانهم بملعب التتش بنادي الجزيرة ، ثم سيخوض مراناً ظهر يوم الجمعة على أن يساغر مساءاً إلى الإسكندرية والتي ستشهد معسكراً مغلقاً للفريق يستمر حتى يوم السبت .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *