الرئيسية / اخبار الرياضة / ميسي يتلقي بالطفل الأفغاني صاحب القميص المفبرك
ميسي يتلقي بالطفل الأفغاني صاحب القميص المفبرك
ميسي مع الطفل الأفغاني خلال تصوير لاعبي فريق برشلونة

ميسي يتلقي بالطفل الأفغاني صاحب القميص المفبرك

التقى ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني ، بالطفل الأفغاني مرتزي أحمدي والذي اشتهر عبر مواقع التوصل الاجتماعي على الانترنت ، عبر صورة تم تداولها للطفل وهو يرتدس كيس نايلون مقلم باللونين الأزرق والأبيض يشابه القميص الذي يرتديه ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتيني .

وجاء اللقاء بين ميسي والطفل الأفغاني صاحب الـ6 سنوات ، في العاصمة القطرية الدوحة بملعب “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة القطري والتي شهدت عقد اللقاء الودي بين فريقي برشلونة والأهلي السعودي والذي أقيم وفقاً لاتفاق الرعاية المبرم بين النادي الكاتلوني وشركة الطيران القطرية والذي ينص على عقد مباراة ودية مع أحد فرق الخليج  خلال الفترة الحالية . والتقط الطفل مرتزي الصور التذكارية مع ميسي ، قبل بدء المبارة ولكن الطفل مغادرة الملعب .

وانتهى اللقاء بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف . وافتتح التسجيل ثلاثي برشلونة الهجومي MSN بداية من الدقيقة 8 باللاعب لويس سواريز ، ميسي في الدقيقة 10 ، نيمار دا سيلفا في الدقيقة 17 ، ثم لحقه هدفي باكو ألكاسير في الدقيقة 55 ورافينيا ألكانتارا في الدقيقة 58 .

بينما سجل للأهلي أهدافه في الدقائق 51 عبر ركلة جزاء أحرزه لاعب فريق العين الإماراتي عموري (والذي طلب المشاركة في صفوف الأهلي أمام برشلونة) ، ثم تمكن لاعب الأهلي السعودي مهند عسيري من تسجيل هدفين متتالييت لفريقه في الدقيقتين 60 و 65 .

يذكر أن ليونيل ميسي قد عانى من نوبة قئ مفاجأة في الدقيقة 25 من أحداث المباراة ، ليترك على إثرها الملعب ثم ذهب ليتناول الماء وتمكن بعدها من العودة للمشاركة في اللقاء بعد دقيقة تقريباً . وأشارت الصحيفة الإسبانية الكاتلونية “سبورت” في تقرير نشرته اليوم أن ميسي يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي ، ويعتاد على مهاجمة نوبات القئ المفاجئ له ، مما يجعله يتابع بشكل مستمر حالته الصحية مع أخصائي جهاز هضمي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *