الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يعدل من برنامجه التدريبي استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

الزمالك يعدل من برنامجه التدريبي استعداداً لمباراة الاتحاد السكندري

استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، على إجراء بعض التعديلات على البرنامج الإعدادي للفريق ، من أجل مباراته المقبلة أمام فريق الاتحاد السكندري والتي ستقام يوم السبت المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

حيث قرر حلمي أن يخوض لاعبو الزمالك التدريبات غداً بمقر النادي في ميت عقبة على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” ، ثم سيقوم بالإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة زعيم الثغر مساء نفس اليوم . وستسافر بعثة الأبيض ظهر بعد غد الجمعة وليس مساء الخميس ، كما كان مخطط له في وقت سابق . وسيخوض الفريق المران الأخير له مساء الجمعة ، على ملعب المباراة “برج العرب” .

وكان فريق الزمالك قد تمكن من الفوز على بتروجيت بهدف وحيد سجله منافسه بطريق الخطأ في مرماه ، ليعود الأبيض بانتصار عبر النيران الصديقة وينجو من فخ التعادل الذي وقع فيه في الجولة التي سبقته بالدوري ، أمام فريق أسوان حيث تعادله سلبياً . ورفع الأبيض رصيده بعد الفوز على البترولي إلى 25 نقطة ، احتل بهم المركز الخامس بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة في المركز السادس .

وكان حلمي قد أكد في تصريحات صحفية اليوم ، أن الفريق يصب كامل تركيزه على مباراة الاتحاد السكندري ، وذلك عقب سؤاله عن مواجهته المنتظرة في الجولة الـ17 من الدوري المصري أمام الأهلي في قمة لقاءات الأسبوع وختام الدور الأول من المسابقة . وأشار حلمى أن فريقه جاهز للقاء الأحمر في أي وقت وذلك بعد الطلب الذي تقدم به الجهاز الفني للمنتخب الوطني بخصوص تأجيل موعد المباراة .

وقد وضعت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد 29 ديسمبر الجاري ، للقاء قطبي الكرة المصرية . لكن الجهاز الفني للفراعنة يرغب في تأجيل المباراة ، من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في يناير المقبل بالجابون .

وأشار حلمي أن حال تأجيل القمة فيجب مراعاة ألا يتعرض الأبيض للظلم ، بسبب ما شهدته الفترة الماضية من ضغط في لقاءات الدوري ، دون أن يتمكن الفريق من الحصول على فترة راحة كافية وذلك بسبب اللقاءات المؤجلة الأربعة التي سيخوضها الزمالك في الفترة المقبلة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *