الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يتلقى عرضاً إيطالياً .. تعرف على تفاصيله
رسمياً الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحي إلى تورينو
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يتلقى عرضاً إيطالياً .. تعرف على تفاصيله

تلقى صانع ألعاب فريق الزمالك مصطفى فتحي ، عرضاً جديداً للاحتراف في الخارج بصفوف نادي تورينو الإيطالي وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وكان تورينو قد طلب في بداية الموسم الحالي الحصول على خدمات فتحي ، لكن مجلس إدارة النادي رفض العرض .

وبالنسبة لتفاصيل العرض فطلب تورينو التعاقد مع مصطفى فتحي ، في مقابل 500 ألف يورو نظير انتقاله من الأبيض على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر ، على أن يتواجد بند في العقد يسمح بشراءه نهائياً من الأبيض في مقابل مليوني ونصف يورو . ورغم أن هذا العرض يسبق وأن قدمه الإيطالي بنفس المبالغ المالية ، لكن بعد تعويم الجنيه المصري سيكون مبلغ الصفقة الإجمالي مضاعف مقارنة بالفترة الماضية ، لوصول اليورو الواحد لحوالي 20 جنيه مصرياً .

بذلك سيكون عرض تورينو للاعب خلال فترة الإعارة لنهاية الموسم ، في مقابل 10 ملايين جنيه ، أما حال موافقة الزمالك على البيع النهائي بعد الإعارة فسيصل المبلغ الإجمالي إلى 60 مليون جنيه ، وهي نفس قيمة صفقة انتقال لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي والتي قاربت الـ66 مليون جنيه .

فريق تورينو ضمن فرق منطقة الوسط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، ويحتل في الموسم الحالي المركز السابع برصيد 25 نقطة ، ويسعى لأن يختم هذا الموسم من الكالتشيو في أحد المراكز المتقدمة بجدول الترتيب والتي تؤهله للمشاركة في أحد بطولتي دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي .

وكان فتحي في الفترة الماضية قد ارتبط اسمه بالعرض الإيطالي ، كذلك بالانتقال إلى نادي بازل السويسري والذي يلعب في صفوف لاعب الزمالك السابق عمر جابر . وكشف جابر عن حقيقة استفسار بازل عن فتحي ، حيث أكد خلال تصريحات صحفية أن النادي تحدث مع ومع وكيل أعماله عن مستوى اللاعب وأداءه ، لكنه أشار أنه علم بأن الصفقة في النهاية لن تتم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *