الرئيسية / اخبار الرياضة / مؤمن زكريا يتلقى عرضاً خليجياً والبدري يوافق مبدئياً على رحيله
مؤمن زكريا يتلقى عرضاً خليجياً والبدري يوافق مبدئياً على رحيله
مؤمن زكريا لاعب الأهلي

مؤمن زكريا يتلقى عرضاً خليجياً والبدري يوافق مبدئياً على رحيله

تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضاً من نادي الوحدة السعودي ، يطلب فيه الحصول على خدمات لاعب الفريق مؤمن زكريا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وان عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الوحدة السعودي ، هو السبب في تقدم إدارة ناديه بهذا العرض لمؤمن ، لرغبته في تدعيم صفوف فريقه بصانع ألعاب مثله يمتلك الإمكانات الفنية والبدنية .

ويأتي اختيار عبد الرحمن لمؤمن في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة المؤخرة ، كذلك يرغب في ضم زميله بالأحمر صالح جمعة والذي لا يحظى بالمشاركة مع الفريق . وسبق وأن تلقة مؤمن زكريا عرضين للاحتراف أحدهما في قطر والآخر في الإمارات منذ شهرين تقريباً ، واكن وقتها رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة بيع اللاعب أو إعارته .

لكن الآن بعد تلقيه عرض الوحدة أبدى البدري مرونة ، من حيث الموافقة على رحيل مؤمن خلال انتقالات الشتاء وذلك على سبيل الإعارة . ومن هنا بدأ مسئولو الأهلي التفكير في العروض المقدمة للاعب ، خاصة أن أحد العرض الإماراتي مبلغه المالي كبير ومدته 6 أشهر إعارة قابلة للتمديد لموسم آخر حال موافقة الأهلي .

ويبحث النادي عن العرض الأمثل له وللاعب ، وستقوم لجنة الكرة بتحديد مستقبل مؤمن زكريا في الفترة المقبلة مع الفريق ، لكنها اشترطت أن يوافق اللاعب على التجديد حتى يتم قبول إعارته في يناير بعد علمه برغبته في خوض تجربة الاحتراف في الخارج في ظل عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق .

يذكر أن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطتني استبعد اللاعب ، من قائمة الفراعنة التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الغفريقية بالجابون 2017 . ورأى كوبر أنه يوجد العديد من البدائل ، في مركز مؤمن والين يستطيعون العمل بنفس طريقة لعبه وهم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكورن البلجيكي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *