الرئيسية / تطبيقات / تحميل موبوجينى ماركت لتنزيل الالعاب والبرامج مجانا Download Mobogenie Market 2016
برنامج موبوجيني
جوجل بلاى

تحميل موبوجينى ماركت لتنزيل الالعاب والبرامج مجانا Download Mobogenie Market 2016

الىن يمكنكم القيام بتنزيل و تحميل موبوجينى ماركت 2016 الجديد والذى يعد من أهم المتاجر الإلكترونية التى يتم إستخدامها حالياً من قبل مستخدمى الهواتف الذكية مجانا دون أى رسوم .

كما أن متجر موبوجينى هو الحل المثالى لهم الذى يتيح لهم تنزيل كافة البرامج والألعاب والأغانى والنغمات مجانا وإنهاء مشكلة عدم إتاحة تنزيل بعض التطبيقات فى عدد من البلدان فى العالم .

ويوفر Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة الهاتف الخلوي , كما يقوم فريق عمل موبوجيني بتحديث مواده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

كما يقوم أيضا محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل التفضيلات  الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسب المستخدمين كل يوم.

ويدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح , كما يدعم 10 لغات أجنبية دعم كامل للإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والعربية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيق .

ويتميز Mobogenie Market بقيامه بإبلاغ المستخدمين تلقائيا فور إنتهاء التحميل للبرامج والتطبيقات , بالإضافة إلى إحتواءه على الكتب و الخلفيات كما أنه متجر مقسم يحتوى على تصانيف خاصة  بالتطبيقات و الألعاب .

فهو من اقوى التطبيقات في مجال توفير تطبيقات بديلا عن متجر جوجل , حيث يحتوي على البرامج والألعاب والكتب والاغاني و الخلفيات والكثير كما يعاني الكثير من المستخدمين من مشاكل في تحميل البرامج منها أن التطبيق غير متاح في بلدهم .

ويقوم أيضاً بتقديم أحدث مقاطع الفيديو والموسيقى والصور لجميع الهواتف، وبإمكان المستخدم إرسال رسائل نصية SMS للأصدقاء عبر البرنامج من الحاسوب مباشرة.

يمكنكم الآن تحميل موبوجينى ماركت من خلال رابط تحميل مباشر من هنـــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *