الرئيسية / اخبار مصر / ميسي يشارك في حملة للترويج للسياحه العلاجية في مصر دون مقابل
قدوم ميسي لزيارة مصر الاسبوع المقبل
حملة للترويج للسياحه

ميسي يشارك في حملة للترويج للسياحه العلاجية في مصر دون مقابل

قال مدير صندوق تحيا مصر الدكتور محمد عشماوي ان لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي قد تبرع بالمساهمة في ترويج السياحه العلاجية في مصر دون اي مقابل مادي في اطار الحملة المصرية للقضاء علي فيروس سي في مصر حتي عام 2020 ومن المقرر ان يصل النجم الكبير الي مصر خلال الاسابيع القلية القادمة للمشاركة الفعلية في الحملة .

وقال عشماوي ان مشاركة نجم كرة القدم ميسي ستساهم بشكل كبير في الترويج لسياحه في مصر مما ينعكس ايجابيا علي معدلات الاقبال السياحي الي مصر واضاف ان ميسي يمتلك جمعية خيرية بالارجنتين لمعالجه مرضي فيروس سي في بلاده وهو ما دفعه للاهتمام بالحملة المصرية والتبرع للمشاركة في هذه الحملة للقضاء علي المرض نهائيا .

بينما صرحت الدكتورة منال شاهين رئيسة قطاع البرامج بصندوق تحيا مصر اكدت ان اعداد مرضي فيروس سي في مصر تزداد بشكل كبير وان عدد المرض يصل الي 8% من السكان معظمهم من القري اكثر من الحضر نظرا لضعف البنية التحتية والمستوي التعليمي في الريفاكثر من الحضر وبينت ان محافظة المنوفية هي اكثر المحافظات اصابة بمرض فيروس سي .

واضافت شاهين ان الدولة تهتدف الي القضاء علي الفيروس نهائيا في مصر خلال الفترة المقبلة حيث تم وضع خطة لاكتشاف المرضي من خلال عمل الفحوصات للشباب والكبار في الجامعات والمستشفيات ودور العبادة بالمجان لجعل مصر خالية من الفيروس سنه 2020 بناء علي تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ومن جانبة لم يكشف عشماوي عن البرنامج الخاص بميسي عن زيارته لمصر الاسبوع المقبل وتفاصيل الاعمال التي سيقوم بها مؤكدا انه سيتم تغطية تلك الزيارة بشكل كامل لما لها من تاثير علي حركة السياحه الوافدة الي مصر بموسم السياحه الشتوي الهام في مصر بمناسبة اعياد الكريسماس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *