الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 14/12/2016 : ضرورة التزام المستفيدين بالتزامات حافز للحصول على الضمان الاجتماعى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 14/12/2016 : ضرورة التزام المستفيدين بالتزامات حافز للحصول على الضمان الاجتماعى

ركزت الصحف السعودية على اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء الموافق 14/12/2016 وأكدت على ضرورة إلتزام المستفيدين بالإلتزامات برنامج خافز من أجل الحصول على المخصص المالى .

وجاءت المستجدات فى عرض التالى :

ضرورة التزام المستفيدين بالتزامات حافز للحصول على الضمان الاجتماعى

تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفي والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين .

والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات , وذلك في اطار تنفيذ سعي الحكومة السعودية لتوفير حياة كريمة وحصوله على حياة في اطار انساني مناسب .

وفي اطار التطوير التي تقوم به الحكومة السعودية تم تطوير البرنامج وإطلاق البوابة الوطنية للعمل طاقات , حيث سيتم نقل برنامج حافز الى برنامج طاقات , ليستفيد منه كل مشتركي نظام حافز بنظام طاقات , مع نقل تلقائي لكافة المعلومات والبيانات الشخصية للمشتركين , ولكن بطرق اكثر تطور ودقة في العمل .

هذا وقد كانت قد أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات , والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية .

خطوات تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات :

  • يجب على مشتركي نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة , حيث يقوم بتسجيل الدخول بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة (في نظام حافز ) .
  • وبعد قيام المشترك بتسجيل الدخول على حسابه , عليه القيام بتحديث بياناته , الاسم (التأكد من صحة الاسم كاملا) , ورقم الهوية الوطنية , تاريخ انتهاء الصلاحية , تاريخ الميلاد .

وشددت على ضرورة الإلتزام بالتسجيل الاسبوعى حى يتمكنوا من الإستفادة بالحصول على الضمان الإجتماعى المقدر بقيمة 2000 ريال سعودى فى موعده المحدد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *