الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاربعاء 14/12/2016 : مصدر يمنى يؤكد على عثور السكان على جثث مقطوعة الرؤوس بمدينة عدن
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 14/12/2016 : مصدر يمنى يؤكد على عثور السكان على جثث مقطوعة الرؤوس بمدينة عدن

إشتملت اخبار اليمن اليوم الاربعاء الموافق 14/12/2016 على إعلان مصدر أمنى يمنى عن تأكيده على عثور السكان على 11 جثة مقطوعة الرأس فى مدينة عدن اليمنية .

وجاءت التفاصيل فى الآتى :

مصدر يمنى يؤكد على عثور السكان على جثث مقطوعة الرؤوس بمدينة عدن

صرح مصدر أمنى يمنى , اليوم الأربعاء , بإن سكانا قد عثروا على 11 جثة مقطوعة الرؤوس بمدينة عدن فى جنوب اليمن , مشيراً إلى أنها كانت توجد بمحمية الحسوة إلى الغرب من المدينة.

وأضاف المصدر أن ظروف وملابسات واقعة القتل لم يتم التعرف عليها حتى الآن وإن السلطات الأمنية قد قامت بفتح تحقيق فى هذا الأمر بشكل فورى وعاجل .

وأكد المصدر على أن حالة الجثث تشير إلى أنها قد تم إلقاءها قبل أكثر من شهر , وذلك فى إطار ما تشهده مدينة عدن التى تعد من أكبر المدن اليمنية من وضعاً غير مستقر وتناميا فى نفوذ المسلحين وبينهم مقاتلو جماعات متشددة كتنظيم القاعدة وتنظيم داعش منذ استعادة قوات الرئيس عبد ربه منصور هادى السيطرة الكاملة على المدينة .

وذلك بالتعاون مع قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بعدما سيطر الحوثيون وحلفاؤهم من الموالين للرئيس السابق على عبد الله صالح على أجزاء منها.

والجدير بالذكر أن الحكومة اليمنية تسعى جاهدة إلى فرض سلطتها فى عدن التى يوجد فيها ميناء استراتيجى فى ضوء تزايد وقوع تفجيرات وعمليات اغتيال فى الأشهر الماضية .

والتى استهدفت معظمها مسؤولين عسكريين وأمنيين وسياسيين وقضاة كان آخرها يوم السبت الماضى , حين فجر انتحارى نفسه فى قاعدة عسكرية بمدينة عدن فى هجوم كبير آخر على القوات المتحالفة مع الحملة العسكرية التى تقودها السعودية وأسفر عن مقتل 50 جنديا يمنيا على الأقل وأصاب 40 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *