الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14/12/2016 : الفريق يواصل تدريباته بعد الفوز على بتروجيت وآخر تصريحات مرتضى وزادة بعد المباراة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14/12/2016 : الفريق يواصل تدريباته بعد الفوز على بتروجيت وآخر تصريحات مرتضى وزادة بعد المباراة

تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظبره بتروجيت بهدف وحيد ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز . وجاء فوز الأبيض بنيران صديقه ، بعدما سجل مدافع بتروجيت عمرو طارق هدف اللقاء بالخطأ في مرماه بالدقيقة 61 .

واستطاع الأبيض الفوز أن يرفع رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 24 نقطة في المركز السادس . ورفض محمد حلمي المدير الفني للفريق إعطاء لاعبيه راحة من التدريبات اليوم ، حيث من المقرر أن يخوض لاعبو الزمالك مرانهم بشكل طبيعي استعداداً لمباراتهم المقبلة أمام الاتحاد السكندري والتي ستقام يوم السبت المقبل .

حلمي يؤكد عدم تجانس الفريق

أكد محمد حلمي أن الزمالك يعاني من غياب التجانس بين لاعبيه حتى الآن ، مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها خلال شوط اللقاء الثاني هي التي ساعدت على سيطرة الفريق للمباراة ليهدر أكثر من فرصة تهديفية . وأوضح حلمي أن كثرة النجوم في الفريق قد تسبب مشكلة للجخاز الفني ، مضيفاً أن المصلحة العامة للفريق هي التي تحدد من سيشارك في المباريات .

وأضاف إنه يحزن لخسارته أي نقاط خلال مشواره في الدوري ، فالبطل يسعى لتجميع النقاط . وأكد أن لا يزال أمامه الكثير ليقدمه مع الفريق حيث تولى المهمة افنية للأبيض منذ فترة قصيرة ، مشدداً أن الفريق سيتمكن من فك طلاسم منافسيه مع وجود بعض الفرق التي تخوض مباراياتها أمام الزمالك بتحفظ دفاعي . وعن سؤاله عن لقاء القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 ، فأكد حلمي أنه يصب كامل تركيزه في مباريات فريقه ولا يهتم بالمنافسين .

مرتضى : مجدي عبد الغني بدأ مرحلة الاستهبال

انتقدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، بالإضافة إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد . وجاء هجوم مرتضى على عبد الغني عبر شاشة ON Sport بسبب تصريحاته التي أيد فيها لنظام الاستبدال بقوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأضاف أن أندية وافقت على قوائم قوامها 30 لاعباً ، وذلك بدلاً من قيد 25 لاعباً فقط .

وقال مرتضى :

مجدي عبدالغني بدأ مرحلة الاستهبال او الاستبدال كما يقولون، لقد بدأنا الدوري وفقا للوائح يجب الالتزام بها .

وهاجم مرتضى عامر بسبب مواعيد لقاءاته فريقه مقارنة بالأهلي قائلاً :

أوجه رسالة لعامر حسين، كيف يلعب الأهلي مباراة يوم الاثنين ثم يلعب يوم الاحد، ونحن نلعب الثلاثاء ثم السبت .

والفيديو القادم هو لقاء مرتضى منصور بالكامل بعد مباراة الزمالك وبتروجيت ، وتصريحاته عن مجدي عبد الغني تبدأ بعد الدقيقة 8

هاني زادة يكشف سبب القضايا المرفوعة ضد النادي

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة ، أن المجلس تفاجأ بكمية القضايا المرفوعة من قبل لاعبي الفريق الأجانب السابقين . وأشار زادة في تصريحات أدلى بها لبرنامج “الحريف” على قناة DMC Sport أن ما تم من حجز أرصدة للنادي في البونك منذ شهر يناير الماضي ، على خلفية حكم ناله رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس ، هو ما تسبب في تأخر سداد مستحقات هؤلاء اللاعبين .

وأضاف زادة :

لنا أن نتخيل كيف يتحرك الزمالك في ظل هذه الظروف التي تصيب أي مؤسسة سواء كانت كبيرة أو صغيرة بالشلل التام .

واختتم حديثه قائلاً :

الحجز على أرصدة الزمالك قضية أمن قومي، نحن والأهلي في مكانة أخرى وهو ما يجب مراعاته، وفي حال صدور قرار بالخصم من نقاطنا في الدوري فإننا سنطعن عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *