الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار النني اليوم الأربعاء 14/12/2016 : أرسنال يخسر في غيابه أمام إيفرتون وإشادة به من بيريز
أخبار محمد النني
محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي

أخبار النني اليوم الأربعاء 14/12/2016 : أرسنال يخسر في غيابه أمام إيفرتون وإشادة به من بيريز

غاب المصري محمد النني اللاعب المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي ، عن لقاء فريقه ليلة أمس أمام إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك” . وتلقى الجانرز الهزيمة على يد مضيفه بهدفين مقابل هدف ، بعد أن كان متقدماً في بداية المباراة ليقلب إيفرتون الطاولة عليه في لقاء مجنون مثير .

وتواجد النني على مقاعد البدلاء من بداية المباراة وحتى نهايتها ، ليحل محله في التشكيل الأساسي جرانيت تشااكا وفرانسيس كوكلين . وتعد هذه عي المباراة الثالثة للنني والتي يتواجد فيها على دكة الاحتياطي ، بعد لقائي وست هام وستوك سيتي في الدوري الإنجليزي ومباراة بازل السويسري في ختام منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

دخل أرسنال ساعياً لتصدر صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتاً مثلما حدث الجولة الماضية ، وتمكن في الدقيقة 20 من تسجيل أول أهداف اللقاء عبر لاعبه أليكسيس سانشيز من ركلة حرة اصطدمت بمدافع إيفرتون . لكن الخصم استطاع إدارك التعادل قبل نهاية شوط المباراة الأول في الدقيقة 44 برأسية اللاعب شيموس كوليمان .

ثم في الشوط الثاني تمكن لاعب إيفرتون آشلي ويليامز من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ، عبر ركلة ركنية من الناحية اليمنى سددها اللاعب برأسه في شباك حارس الجانرز بيتر تشيك . وشهدت المباراة مدافع إيفرتون فيل جاكيليكا في آخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة ، بعد حصوله على ثاني بطاقة صفراء له .

بهذه النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى 23 نقطة احتل بهم مؤقتاً المركز السابع ، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن متصدر البريمرليج تشيلسي .

روبرت بيريز يشيد بالنني

أشاد ربوبرت بيريز النجم الفرنسي بأداء محمد النني مع فريقه أرسنال ، وذلك خحلال تصريحات نشرها موقع “كينج فوت” . وأكد بيريز أن النني لاعب جيد ، ويتمتع بطريقة مميزة في الأداء خلال الفترة السابقة .

وأضاف :

أعتقد أنه قادرا على مساعدة خط وسط أرسنال في الفترة الحالية رفقة فرانسيس كوكلين وجرانيت جاكا، فهذا الثلاثي يمثل قوة للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *