الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 14/12/12016 : الفريق يواصل استعداداته لمواجهة روما وخضيرة يتحدث عن المباراة وتوتي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 14/12/12016 : الفريق يواصل استعداداته لمواجهة روما وخضيرة يتحدث عن المباراة وتوتي

يواصل فريق يوفنتوس لليوم الثاني على التوالي ، تدريباته استعداداً لمواجهته الصعبة أمام وصيف الدوري الإيطالي روما يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 والتي ستقام على ملعبه “يوفنتوس آرينا” . وتعد تلك المباراة حاسمة بالنسبة للاقتراب انتهاء مواجهات الدور الأول من الكالتشيو ، حيث أصبح الفارق بين اليوفي المتصدر وبين روما 4 نقاط فقط . جاء ذلك بعد تغلب روما على إي سي ميلان بهدف وحيد لينفرد هو بالصدارة ، ويترك لمنافسه المركز الثالث ليقترب أكثر من المنافسة مع اليوفي على الصدارة حال فوزه عليه الإسبوع المقبل .

سامي خضيرة يشيد بقائد روما 

تحدث لاعب وسط يوفنتوس سامي خضيرة عن قائد روما فرانشيسكو توتي ، خلال مقابلة أجرتها شبكة “سكاي سبورت” إيطاليا عن المواجهة المنتظرة بين اليوفي وروما . وأشاد خضيرة بتوتي في حواره ، واعتبره أحد أفضل لاعبي إيطاليا وأوروبا ولقبه بالأسطورة . وأكد خضيرة أن اللعب في سن الأربعين (سن توتي) هو شئ رائع ، مبدياً احترامه الشديد لطريقة لعبه واعتناءه بنفسه للعب حتى هذا السن .

وعن سؤاله بخصوص مواجهة روما يوم السبت المقبل في الكالتشيو قال خضيرة :

ستكون مباراة كبيرة بين الأول والثاني، ولكن نلعب على أرضنا، وهذا يمثل أفضلية كبيرة. ننتظر المباراة التي لن تكون سهلة . شاهدنا في الموسم الماضي أن روما منافس يصعب اللعب أمامه .

كالتشيو ميركانو : زينيت سيوافق على بيع فيتسيل لليوفي

وفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي ، فإن نادي يوفنتوس سيتم صفقة البلجيكي أكسيل فيتسل خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . وأشار الموقع إن نادي زينيت بطرسبرج الروسي سيوافق على عرض اليوفي ، للحصول على خدمات فيتسل وذلك بعد رفضه لإتمام الصفقة في انتقالات الصيف الماضي باللحظات الأخيرة .

وأضاف إنه رغم عرض اليوفي الضئيل مقارنة بما قدمه في الصيف ، ولكنه لا يزال مصراً على ضم اللاعب وضغط على زينيت لبيعه ، وهو ما سيحدث في يناير المقبل في مقابل 6 ملايين يورو ، بعدما أكد الموقع موافقة زينيت على العرض للاستفادة مالياً من اللاعب والذي سينتهي عقده مع النادي الروسي بنهاية الموسم الجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *