الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 14/12/12016 : الفريق يواصل استعداداته ليوفنتوس وآخر تطورات الإصابة بالنسبة لبيريز ومحمد صلاح
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 14/12/12016 : الفريق يواصل استعداداته ليوفنتوس وآخر تطورات الإصابة بالنسبة لبيريز ومحمد صلاح

يواصل فريق روما تدريباته ، استعداداً للقاء القمة يوم السبت المقبل أمام يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي والتي ستقام على ملعب “يوفنتوس آرينا” . ويحاول الذئاب حشد كافة عناصره من أجل تلك المواجهة الحاسمة ، خاصة مع انفراد الريق بالوصافة ليصبح الفارق مع اليوفي 4 نقاط فقط .

إصابة بيريز وتوقعات بغيابه لمدة 3 أسابيع

نشر الموقع الرسمي لنادي روما بياناً رسمياً ، يتحدث فيه عن إصابة لاعب الفريق برونو بيريز والتي لحقت به خلال لقاء أول أمس أمام ميلان في الدقيقة 42 ، بعد التحام قوي من ماتيا دي شيليو  . وأشار الموقع إن الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت للاعب ، تثبت عدم إصابته بأي كسر أو شرخ بالكاحل ، لكن الموقع لم يكشف عن مدة غيابه .

ولكن أشارت بعض التقارير الصحفية أن بيريز سيغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع ، ما يعنى أنه لن يشارك في مباراة الشبت المقبل أمام يوفنتوس . وأكدت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن إصابة بيريز ستزيد من معاناة لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق ، بعد افتقاده لمجهودات لاعبين آخرين بسبب الإصابة أيضاً منهم فلورينيزي المصاب بقطع في الرباط الصليبي ومحمد صلاح المصاب في الكاحل . وأضافت الشبكة أن اللاعب سيغيب أيضاً عن لقاء كييفو ، ومن المنتظر عودته للملاعب بعد انتهاء أعياد الميلاد .

محمد صلاح يسابق الزمن للمشاركة أمام يوفنتوس

يسعى المصري محمد صلاح لسابق الزمن من أجل التعافي والمشاركة مع فريقه ، في مواجهته الصعبة المقبلة أمام يوفنتوس السبت المقبل بمدينة تورينو . وكان صلاح قد تعرض لإصابة خلال مران روما ، استعداداً لمواجهة لاتسيو حيث تعرض لالتحام عنيف من زميله فيرمايلن ، ليصاب في الكاحل وتشخص حالته بحاجته للتعافي لمدة 3 أسابيع .

وغاب صلاح عن لقاءات هامة للفريق بسبب الإصابة أمام لاتسيو وميلان في الدوري ، وأسترا جورجيو الروماني في الدوري الأوروبي . ويسعى روما لاستعادة جهود نجمه المصري الذي يعد أحد عناصره الرئيسية ، وذلك أمام يوفنتوس هذا اللقاء الحاسم في منافسات الكالتشيو .

وأشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” أن صلاح يستجيب لبرنامجه العلاجي بشكل جيد ، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع فريقه أمام اليوفي . وأضافت أنه رغم عدم وضوح موقف صلاح النهائي من المشاركة ، لكنه حال عودته للتدريبات فقد يضمه سباليتي لقائمة المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *