الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاربعاء 25/5/2016 : تأجيل الإجتماع الأسبوعى للحكومة الذى يرأسه المهندس شريف اسماعيل إلى غد الخميس
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 25/5/2016 : تأجيل الإجتماع الأسبوعى للحكومة الذى يرأسه المهندس شريف اسماعيل إلى غد الخميس

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار مصر اليومية التى تعلن عن الصحف والمواقع الرسمية , رصدنا اليوم الأربعاء الموافق 25/5/2016 أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تضمنت ما يلى :

تأجيل الإجتماع الأسبوعى للحكومة الذى يرأسه المهندس شريف اسماعيل إلى غد الخميس

كان من المقرر اليوم الأربعاء الموافق 25/5/2016 أن يرأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس وزارء مصر , إجتماع الحكومة الإسبوعى بحضور عدد من الوزراء لمتابعة جهودهم فى تنفيذ المشروعات القائمة .

هذا بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضات الهامة من بينها القضايا الأمنية والإقتصادية وعرض الوزراء لتقاريرهم لبحث أى عراقيل تقف حائلاً أمام لاعمل على تنفيذ المشروعات .

إلا أنه قد تم تأجيله الإجتماع إلى يوم غد الخميس الموافق 26/5/2016 , حيث أن المهندس شريف إسماعيل سوف يرأس اليوم الأربعاء إجتماعاً هاماً من أجل متابعة ضبط السلع الغذائية والأسعار إستعداداً لشهر رمضان .

بالإضافة إلى العمل على مراجعة الشكاوى التى وردت خلال الفترة الماضية إلى غرفة العمليات , والتى شكلها رئيس الوزراء من أجل العمل على متابعة الموقف الراهن من مدى توافر السلع والمنتجات الغذائية من عدمه فى مختلف المحافظات .

مطار القاهرة الدولى يفتح الصالة الرئاسية استعدادا لاستقبال ولى عهد أبو ظبى

شهد مطار القاهرة الدولى , اليوم الأربعاء , فتح أبواب الصالة الرئاسية استعدادا لاستقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية .

ومن المقرر أن يصل , ظهر اليوم الأربعاء , فى زيارة سريعة إلى مصر مدتها ساعات معدودة , حيث يلتقى خلالها بالرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وقد انتظمت الخدمات التأمينية وقوات الحرس الجمهورى لتأمين محيط الاستراحة الرئاسية , كما تم العمل على تمشيط المنطقة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة وأجهزة الكشف عن المفرقعات , بالإضافة غلى تأمين محيط المنطقة بالكامل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *