الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار هيونداى فيرنا 2017 و مواصفاتها الجديدة فى السوق المصرى
هيونداى فيرنا

اسعار هيونداى فيرنا 2017 و مواصفاتها الجديدة فى السوق المصرى

سيارة هيونداى فيرنا معروفة فى السوق المصرى بكفاءتها على الطريق المصرية و القدرة على تحمل المسافات و المطبات المتواجدة فى الشارع المصرى. فتتميز هيونداى اسعار هيونداى فيرنا بالاقتصادية و استطاعة اى ميكانيكى سيارات العمل بها و تتوافر قطع الغيار فى كل مكان بسعر قليل. و ايضا من المعروف عن هيونداى فيرنا انها موفرة جدا فى استهلاك الوقود. فهى تصلح للمستهلك المتوسط الدخل.

و تحرص شركة هيونداى الكورية على توافر العديد من الامكانيات الحديثة و التطورات فى سيارة هيونداى الجديدة لعام 2017 لتحوز على رضا المستهلك و ذلك بعد ان لاحظت الشركة اهتمام كبير من المستهلك باقتناء هيونداى فيرنا و ذلك لما بها من مميزات موفرة لكل المواطنين و تعد هى الاقل سعرا بين جميع فئات الهيونداى التى تعدى سعر بعضها إلى الربع مليون جنيه بعد ارتفاع سعر الدولار مؤخرا فى الاسواق المصرية و تتميز هيونداى فيرنا بتوفرها فى فئة المانيوال و الاوتوماتيك مما يجعل الاختيارات متعددة امام المستهلك و ذات شنطة كبيرة و واسعة تكفى لكل الاحتياجات.

و يذكر ان هيونداى كوريا بدأت انتاج هيونداى فيرنا فى عام 2004 و قد تم بيع اكتر من 20 الف سيارة من موديلات فيرنا السنوية المختلفة و يذكر ان هذا الموديل حقق اعلى مبيعات ممكنة فى تاريخ السيارات الكورية منذ بدايتها. و تعمل الشركة على معالجة العيوب التى ظهرت خلال السنوات الماضية مثل الوزن الخفيف للسيارة و ضعف فرامل السيارة و ضيق الكراسى الخلفية فى السيارة و لذلك قررت هيونداى الام ان تعمل على تجديد الموديلات الجديدة من السيارة و تطوير شكلها الخارجى ايضا و اصدار الموديل الجديد 2017 بشكل تجريبى ى الهمد و البرازيل على ان تتواجد فى اسواق مصر و الشرق الاوسط فى بداية العام الجديد 2017.

و قد تم الاعلان عن اسعار هيونداى فيرنا 2017 كالاتى:

 

1.6 M/T GL          158,500 ج.م.

1.6 M/T GL (Tinted glass)              159,500 ج.م.

1.6 M/T GLS        162,500 ج.م.

1.6 M/T GLS (Tinted glass)            163,500 ج.م.

1.6 A/T GLS         192,500 ج.م.

1.6 A/T GLS (Tinted glass)             193,500 ج.م.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *