الرئيسية / اخبار الرياضة / روما يحسم الوصافة بعد الفوز على ميلان في قمة منافسات الجولة الـ16 من الكالتشيو
أخبار روما
فريق روما

روما يحسم الوصافة بعد الفوز على ميلان في قمة منافسات الجولة الـ16 من الكالتشيو

تمكن فريق روما الإيطالي من حسم مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، وذلك بعد تغلبه على ضيفه أي سي ميلان بهدف نظيف أحرزه رادجا ناينجولان ، في ختام منافسات الجولة الـ16 من المسابقة والتي أقيمت على ملعب “الأولمبيكو” . واستطاع ناينجولان أن يقود فريقه للابتعاد بالمركز الثاني ، بعدما رفع رصيد روما إلى 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، بينما تمجد رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثالث .

بهذه الانتصار الهام استطاع الذئاب الاقتراب من اليوفي ، والذي سيواجه السبت المقبل في منافسات الجولة الـ17 من الكالتشيو والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب “يوفنتوس آرينا” ، وحال فوز الفريق على مضيفهم وقتها سيكون الفارق نقطة وحيدة فقط مما يسشعل المنافسة على القمة التي لطالما حسمت أمور مبكراً في المواسم السابقة لليوفي ، صاحب لقب الفوز بالبطولة لـ5 مرات على التوالي حالياً .

أما موقف ميلان فأشعل المنافسة على المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري ، بعدما أصبح الفرق بينه وبين كلا من لاتسيو الرابع ونابولي الخامس نقطة وحيدة مع انتهاء لقاءات الجولة الـ16 . وتعد هذه هي رابع هزيمة لميلان في الموسم الحالي ، بعد الخسارة أمام كلا من نابولي وأودينيزي وجنوي ، بينما خسر روما حتى الآن 3 لقاءات أمام .

وأضاع ميلان فرصة تغيير نتيجة المباراة ، بعدما أضاع اللاعب الفرنسي مباي ناينج ركلة جزاء اجتسبت لفريقه ، في بداية اللقاء بعدما أسقط حارس روما فويسييتش تشيسني للاعب ميلان جانلوكا لابادولا داخل منطقة الجزاء . ولكن ناينج رفض الهدية وأضاع الركلة ، للمرة الرابعة من أصل 7 ركلات جاء تم احتسابها له مع الفرق التي لعب لها وهم ميلان (حالياً) وجنوي الإيطالي وكاين ومنوبيليه الفرنسيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *