الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة برشلونة والأهلي السعودي الودية 13/12/2016 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة والأهلي السعودي الودية 13/12/2016 والقنوات الناقلة
المباراة الودية بين برشلونة والأهلي

موعد مباراة برشلونة والأهلي السعودي الودية 13/12/2016 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى استاد “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث مباراة برشلونة والأهلي السعودي الودية التي ستقام مساء الليلة .وتأتي الودية بين النادي الأسباني والسعودي ، في إطار عقد الرعاية المبرم بين الأول وشركة الطيران القطرية والذي ينص على عقد لقاء ودي مع أحد الفرق الخليجية .

ثلاثي MSN والسومة وعموري أبرز ملامح اللقاء

ويتلهف مشاهدو الكرة في العالم العربي لرؤية فريق برشلونة ، والذي وصل بالأمس إلى الدوحة بكامل نجوه وعلى بأسهم الثلاثي الهجومي MSN الأرجنتيني لونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجواني لويس سواريز . وقد نفذ تذاكر اللقاء فور الإعلان عن عقد الودية ، بالاستاد الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج .

وبالنسبة لفريق الأهلي السعودي ، فأكد مهاجم الأبرز وهداف دوري جميل السوري عمر السومة ، أنه حال تسجيله في شباك الكاتلوني فسوف يحتفل بهدفه على طريقة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو ، فالملكي هو فريقه المفضل . أيضاً فاجأ نجم فريق العين الإماراتي عموري ، أنه سيشارك مع الأهلي في المباراة من أجل اللعب أمام برشلونة .

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

ستقام الودية في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر ، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فسيكون في تمام الساعة السابعة مساءاً . وبالنسبة للقنوات الناقلة فستذيع قناة Bein Sport HD 1 المباراة ، وذلك بالشركة مع قناة الكأس القطرية . وعينت شبكة Bein  كلا من فهد العتيبي وخليل البلوشي للتعليق على المباراة .

قطر تشهد العديد من الوديات الكبرى

وتشهد تلك الفترة من كل عام تنظيم العاصمة القطرية الدوحة لمباريات ودية كبرى سواء بين الأندية أو المنتخبات ، وذلك بعدما نالت شرف استضافة بطولة كأس العالم لعام 2022 . فمنذ عام 2010 استضافت قطر عدة لقاءت ، منها البرازيل مع إنجلترا ، ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني أمام الأهلي المصري .

وعقب هذا اللقاء ستستضيف قطر لقاء رسمي وهو كأس السوبر الإيطالي ، والذي سيقام بين فريقي يوفنتوس وأي سي ميلان والذي سيقام يوم 23 من الشهر الجاري . وهذه ليست المرة الأولى التي يعقد فيها لقاء السوبر بقطر ، فسبقها نسخة عام 204 حينما تم اللقاء على أرضها بين يوفنتوس ونابولي والذي انتهى بفوز الأول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *