الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق يلتقي ببتروجيت العنيد في مواجهة استعادة الثقة والمنافسة على الدوري
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق يلتقي ببتروجيت العنيد في مواجهة استعادة الثقة والمنافسة على الدوري

يلتقي اليوم فريق الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، بنظيره بتروجيت على ملعب “بتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . وقامت لجنة الحكام  الحكم محمود معروف حكماً للمباراة ، سيعاونه كلا من تحسين أبو السادات وشريف عبد الله ، وعمرو رمضان سيكون حكماً رابعاً .

الزمالك يبحث عودة الثقة والمنافسة على الدوري

يدخل الزمالك طامعاً في حصد النقاط الثلاث من الفريق البترولي ، من أجل استعادة الثقة بعد التعادل الأخير سلبياً أمام أسوان ، كذلك الفوز سيعطيه دفعة معنوية قوية قبل خوضه لمبارياته المؤجلة الأربعة في الدوري ، قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء القمة أمام الأهلي متصدر جدول ترتيب المسابقة .

ويرغب محمد حلمي المدير الفني للأبيض في الدخول إلى المربع الذهبي للدوري ، بعد ابتعاده في الجولة الماضية عن هذا الهدف بفقده نقطتين ثمينتين أمام أسوان ، تلك المواجهة التي على إثرها تم تغريم اللاعبين وإيقاف مستحقاتهم المالية لحين العودة بالفريق لمساره الصحيح في المنافسة على اللقب والاقتراب من الأحمر .

ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد 22 نقطة ، من 10 جولات خاضها حتى الآن . وشهدت نتائج الفريق في الجولات الماضية تراجعاً وتبذباً في مستواه ، حيث فقد 6 نقاط في آخر 5 مواجهات له بتعادله في 3 مباريات وفوزه في لقاءين فقط . ولكنه سيواجه اليوم بتروجيت الفريق العنيد ، الطامح للعودة للمربع الذهبي .

فالفريق البترولي والذي يدربه طلعت يوسف يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة ، بعدما خاض 14 مباراة بالدوري فاز في 6 لقاءات وتعادل في 6 بينما خسر مباراتين فقط . ويبحث بتروجيت عن العودة للنتائج الجيدة ، بعد خسارته الأخيرة أمام المصري بهدفين مقابل هدف ليتراجع للمركز الخامس ويمنح خصمه البورسعيدي دفعة قوية في جدول الترتيب ، باحتلاله المركز الثالث برصيد 28 نقطة .

التشكيل المتوقع للزمالك أمام بتروجيت

ومن المتوقع أن يجري حلمي بعد التعديلات على تشكيل الزمالك اليوم ، حيث يقترب كلا من أسامة إبراهيم وإبراهيم صلاح من التواجد أساسيين في المباراة ، نظراً لاستبعاد الثنائي محمود “دونجا” وحسني فتحي من القائمة . كما سيبتعد أيمن حفني عن التشكيل الأساسي ، لتفضيل حلمي تعزيز خط وسطه أمام البترولي والذي سيكون من خلال تواجد معروف يوسف .

وهذا هو التشكيل المتوقع للأبيض :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

الدفاع : محمد ناصف – علي جبر – محمود حمدي – أسامة إبراهيم

الوسط : طارق حامد – معروف يوسف – إبراهيم صلاح – شيكابالا – ستانلي

الهجوم : مايوكا

الزمالك يكشف عن قمصان الفريق الجديدة من جوما

كشف نادي الزمالك عن الأطقم الخاصة بتدريب لاعبي الفريق والجهاز الفني المنتجة من قبل شركة “جوما” الإسبانية ، والتي سيرتديها الفريق في الفترة المقبلة . وكانت النادي قد قام بفسخ تعاقده مع شركة “ماكرون” الإيطالية ، ليتعاقد مع جوميا . ونشر النادي عبر موقعه الرسمي صوراً للملابس الجديدة للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *