الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق ينفرد بالوصافة بعد فوزه على ميلان والنادي يكشف عن موعد لقائي فياريال في الدوري الأوروبي
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق ينفرد بالوصافة بعد فوزه على ميلان والنادي يكشف عن موعد لقائي فياريال في الدوري الأوروبي

تمكن فريق روما من تحقيق فوز صعب على إيه سي ميلان بهدف وحيد للاعبه رادجا ناينجولان ، في الدقيقة 62 بقمة منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي والتي أقيمت بملعب “الأولمبيكو” . واستطاع الذئاب بهذا الانتصار الغالي ، أن ينفردوا بوصافة جدول ترتيب الكالتشيو ، بعدما ارتفع رصيد الفريق إلى 35 نقطة ، بينما احتل ميلان المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة .

وأصبح الفارق بين روما والمتصدر يوفنتوس 4 نقاط ، يأمل في تقليصهم حينما يواجهه في منافسات الجولة الـ17 يوم السبت المقبل بملعب “يوفنتوس آرينا” .

ناينجولان يعترف بفوز روما رغم عدم تقديم أداء جيد

عبر اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان عن سعادته ، بالهدف الذي أحرزه لفريقه روما في شباك إيه سي ميلان ومكنه من الانفراد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري . وخلال تصريحات أدلى بها لشبكة “ميديا سيت” الإيطالية ، أشار ناينجولان أن حصول روما على النقاط الثلاث ، جاء بسبب الشخصية الكبيرة للفريق في الوقت الذي كان لا يمكن لروما الفوز في مثل تلك المواجهات الصعبة بالموسم الماضي .

واعترف اللاعب بأن روما لم يقدم الأداء الجيد في اللقاء ، رغم فوزه على ميلان قائلاً :

كان هناك الكثير من المباريات التي لعبنا فيها بصورة مميزة ولكن في النهاية النتيجة لم تكن لصالحنا، لكن اليوم حدث العكس، فحققنا الفوز بسبب الإصرار عليه رغم عدم تقديم أداء قوي، وهذا هو المهم .

وعن لقاء السبت المقبل أمام المتصدر يوفنتوس قال ناينجولان :

من الأفضل أن نفكر في أنفسنا، وليس في خصومنا، وفي كل الأحوال سنلعب مثلما هي عادتنا من أجل تحقيق الفوز .

روما يكشف عن موعد لقاءيه أمام فياريال 

أسفرت نتائج قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والتي أجراها لمعرفة أطراف منافسات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي ، عن مواجهة روما لفريق فياريال الإسباني . وكشف الموقع الرسمي للنادي عن موعد لقائي الذهاب والإياب في هذا الدور ، حيث سيقام اللقاء الأول يوم الخميس 16 فبراير بملعب فياريال “المادريجال” ، على أن يكون لقاء العودة في “الأولمبيكو” معقل روما يوم 23 من الشهر ذاته .

يذكر أن روما تأهل لهذا الدور من البطولة ، بعدما خاض منافسات دور المجموعات والتي تأهل فيها كأول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة ، كما تأهل معه أسترا جورجيو الروماني والذي احتل وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *