الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 25/5/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته لمبارة إنبي ومرتضي يهدد بعدم إذاعة المباراة ويسعى لضم مهاجم مولودية بجاية
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 25/5/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته لمبارة إنبي ومرتضي يهدد بعدم إذاعة المباراة ويسعى لضم مهاجم مولودية بجاية

يواصل فريق نادى الزمالك اليوم استعداداته من أجل لقاءه فى الأسبوع ال 30 من الدوري المصري مع فريق إنبي والذى سيتم فى تمام الساعة الثامنة والنصف ، وهى مباراة هامة للأبيض فى مشواره نحو تقلي الفارق مع غريمه الأهلي متصدر جدول ترتيب المسابقة ، وسينتظر اليوم الزمالك نتيجة لقاء الأهلي مع المقاولون والتى من شأنها إما تحسين موقف الزمالك من المنافسة أو الابتعاد بشكل شبه نهائى عنها .

مباراة أنبي أثيرت حولها أزمة وجاءت عبر تصريحات من رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ، حيث صرح أنه لن يعطى حقوق بث مباراته مع النادى البترولى للشركة الراعية برزينتشن وسيمنع بثها وذلك حال استمرار بعض القنوات التى تهاجم الفريق وقالها صراحة أنهم قناتى أون تى فى وقناة الحياة وهما القناتان اللتان لديهما حق عرض مباريات الدوري مع التليفزيون المصرى . مرتضى أضاف فى حديثه :

بداية من مباراة إنبي لن تذاع مباريات الزمالك على قناتي الحياة 2 واون تي في ، ولن يتم السماح بدخول أي كاميرات لهم إلا في حالة وصول خطاب رسمي يفيد بإنهاء المقاطعة الوهمية لي ومنع الأسماء التي تم وضعها في الانذار الأخير من الحديث عن نادي الزمالك .

وقد قال أنه فى حالة عدم الاستجابة لما يقول فستعرض المباراة فقط على قناة النيل الرياضية ، وذلك لأنه يراها قناة محترمة لا تهاجم على نادى الزمالك فريقا ومجلس إدارة مثلما تفعل الأون والحياة . وأشار أنه صاحب الفضل فى جعل شركة بريزنتيشن صاحبة حقوق رعاية مباريات حوالى 14 فريق فى الدوري ، وأنه رغم تشككه فى البداية من هوية الشركة لكنه تعاقد معها وساهم فى جعلها راعى لمعظم الأندية رغم رفض التعاقد معها من قبل مسئولى الأحمر .

وعن أخبار الصفقات فتم تناقل أنباء عن نية النادى فى التعاقد مع لاعب مولودية بجاية الجزائرى عمر ناداي ، حيث تواجد الفريق الجزئرى أمس لحضور قرعة كأس الكونفيدرالية ومن هنا استغل مسئولى الأبيض تواجد مولودية وتم البدء فى مفاوضات عن عمر وفقا لما ذكره الموقع الالكترونى يلا كورة . أضاف الخبر أيضا أن ثمة جلسة ستتم بين مسئولى الناديين لبحث إمكاية انتقال عمر لصفوف المارد الأبيض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *