الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار النني اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : أرسنال يواجه إيفرتون في البريمرليج وتصريحات أسامة نبيه عنه
أخبار محمد النني
محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي

أخبار النني اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : أرسنال يواجه إيفرتون في البريمرليج وتصريحات أسامة نبيه عنه

أبرزت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية رد فعل محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ، وذلك بعد معرفته لنتائج قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي أسفرت عن مواجهة الجانرز لفريق بايرن ميونخ الألماني في لقائي ذهاب وإياب .

وكان اللاعب قد خطف الأضواء من زملائه خلال مشاركته في تدريبات الفريق ، استعداداً للقاء اليوم أمام إفرتون ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب “جوديسون بارك” في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة . يذكر أن أرسنال يحتل وصافة البريمرليج برصيد 34 نقطة ، بينما منافسه اليوم إيفرتون في المركز التاسع برصيد 20 نقطة .

وهذه هي صورة الصحيفة وقت معرفة النني بمواجهته للبافاري

ويأتي تاريخ مواجهات أرسنال مع بايرن ميونخ في منافسات دوري الأبطال ، بذكريات سيئة للجانرز خاصة مع مدرب الفريق الحالي أرسن فينجر . فالبافاري تمكن من إقصاء أرسنال لـ3 مرات في البطولة في نسخ أعوام 2005 ، 2013 و 2014 . ومن هنا سيسعى الجانرز للثأر من البايرن والذي تأهل هذا الموسم كثاني مجموعته ، بينما أرسنال تأهل كأول مجموعته في إنجاز يحققه لأول مرة منذ 5 سنوات .

أسامة نبييه يرد على انتقادات الموجهة للنني

تحدث أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني ، عن محمد النني ليرد على الانتقادات التي توجه له خلال ظهوره في في مباريات الفراعنة والتي يهاجم فيها اللاعب على مستواه مقارنة بتواجده مع الجانرز . حيث أكد نبيه خلال تصريحات إذاعية أن النني هو لاعب مميز ، ويقدم ما هو مطلوب منه داخل الملعب .

وأضاف نبيه :

للأسف عندنا في مصر نشاهد اللاعب ونحكم عليه والكرة بين أقدامه ولا نراه وهو ينفذ الكثير من المهام بدونها وهذا هو الأهم بالنسبة للجهاز الفني .

وعن اختلاف أداءه مع المنتخب مقارنة بأرسنال ، أشار نبيه أن النني يطلب منه إغلاق الثغرات وينفذ ما يقال له أما مع ناديه فيتم تكيبفه بمهام ضافية وأدوار مختلفة عن تلك التي يكلف بها مع الفراعنة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *