الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمواجهة أمريكا كلوب والدون يفوز بالكرة الذهبية
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : الفريق يواصل استعداداته لمواجهة أمريكا كلوب والدون يفوز بالكرة الذهبية

يواصل فريق ريال مدريد تدريباته في طوكيو باليابان ، استعداداً لمباراته المقبلة أمام كلوب أمريكا المكسيكي بعد غد الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية . وكان اللاعبون قد خاضوا أول مران لهم في اليابان بالأمس ، بعد رحلة سفر شاقة اسغرقت قرابة الـ13 ساعة .

زيدان يتحدث عن مواجهة أمريكا كلوب

وأشار زين الدين زيدان المدير الفني للفريق أنه رغم الإرهاق الذي عانه اللاعبون ، لكن تركيزهم منصباً بالكامل على مباراة الخميس والتي سيواجه فيها بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي . وحال فوز الملكي بهذه المباراة ، فسيتأهل للعب في نهائي البطولة يوم الأحد المقبل أمام الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريقي أتليتكو ناسيونال وكاشيما أنتارز .

وعن استعداده للقاء الخميس أوضح زيدان :

شاهدت (للمنافس) ثلاث مباريات أمام الفريق الكوري وأخرى في الكأس ولقاء قمة. لم أكن أعرف عنهم شيئا من قبل والآن يجب علينا أن نعرف كيف يلعبون .

كريستيانو يحصد جائزة الكرة الذهبية 

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام ، بعد مساهمته في تتويج فريقه ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة لقيادته لمنتخب بلاده البرتغالي للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا . وعقب الإعلان عن الفئز بجائزة أفضل لاعب عام 2016 في الحفل الذذي أيم بباريس ليلة أمس ، تم عرض مقطع فيديو مسجل مسبقاً يتسلم فيه كريستيانو الجائزة لتواجده حالياً مع الملكي في اليابان .

وكانت الجائزة قبل الكشف عن الفائز بها قد سلمت للدون بأيام قليلة ، حسبما أشارت الصحف الإسبانية . وعبر اللاعب عن سعادته بالفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه ، مشيراً أنه كما لو كانت المرة الأولى التي يفوز بها .

وأضاف :

لم أكن أتوقع أن أفوز بالكرة الذهبية 4 مرات. إنه حلم يتحقق من جديد. أريد أن أشكر زملائي في ريال مدريد، والمنتخب البرتغالي. أنا سعيد وفخور جدًا .

الملكي يواجه نابولي في ثمن نهائي دوري الأبطال

أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، عن مواجهة ريال مدريد لفريق نابولي الإيطالي ، بمنافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا . وسيخوض الفريق لقائي ذهاب وإياب ، الأول سيعقد يوم 15 فبراير على أن يقام اللقاء الثاني بعد إسبوعين .

الاتحاد الإسباني يحدد موعد مباراة الملكي مع فالنسيا

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، موعد اللقاء المؤجل بين فريقي ريال مدريد وفالنسيا على ملعب “ميستايا” ، والذي كان من المفترض أن يقام في الأسبوع المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني . ولكت بسبب مشاركة الملكي في كأس العالم للأندية باليابان تم تأجيل اللقاء ، لتحدد اللجنة يوم 22 فبراير المقبل موعداً لإقامته ، لتكون المباراة عقب لقاء الذهاب بين الريال ونابولي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *