الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : أليجري يتحدث عن قرعة دوري الأبطال والنادي يقترب من التعاقد مع فيتسل في الشتاء
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الثلاثاء 13/12/2016 : أليجري يتحدث عن قرعة دوري الأبطال والنادي يقترب من التعاقد مع فيتسل في الشتاء

نستهل أخبار يوفنتوس الإيطالي ، بنتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لمواجهات منافسات دور الـ16 ، والتي أسفرت عن وقوع الفريق أمام بورتو البرتغالي . وأسفرت القرعة عن مواجهة اليوفي لبورتو في الذهاب خارج الديار يوم 22 فبراير ، ثم سيكون لقاء العودة على ملعبه يوم 14 مارس .

تعليق أليجري على نتيجة قرعة دوري الأبطال

أبدى ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفننتوس ، عن ثقته الكاملة في فريقه عقب إعلان نتيجة قرعة دوري الأبطال بمواجهته لبورتو البرتغالي . وأشار أليجري في تغريدة كتبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، أنه لم يكن لديه أي مخاوف من قرعة ثمن نهائي الشامبيونزليج ، لأن فريقه يستطيع اللعب أمام أي خصم .

وأضاف :

في هذا المستوى من المسابقات، لا توجد مباراة سهلة .

يذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي حالياَ برصيد 39 نقطة ، وسيستعد لمواجهة روما ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة يوم السبت المقبل .

تاريخ مواجهات يوفنتوس وبورتو في دوري الأبطال

بعد الإعلان عن مواجهة يوفنتوس وبورتو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، أبرز الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم المواجهات السابقة التي جمعت الثنائي في البطولة . حيث أوضح الحساب أن الفريقين التقيا لـ3 مرات ، تمكن يوفنتوس من الفوز في لقائين بينما انتهى الثالث بتعادلهما .

وتواجه الفريقان في دور مجموعات دوري الأبطال في نسخته لموسم 2001/2002 ، وانتهى لقاء الذهاب فيها لصالح اليوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما لقاء العودة انتهى بالتعادل السلبي .

فيتسل يقترب من التوقيع ليوفنتوس في الميركاتو الشتوي 

ذكرت بعض المواقع الإيطالية نقلاً عن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن نادي يوفنتوس ، يستعد للتوقيع مع البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب فريق زينيت بطرسبرج الروسي خلال انتقالات الشتاء المقبل ، وأشارت الصحيفة أن الصفقة ستقدر بحوالي 6 ملايين يورو .

يذكر أن صفقة فيتسيل تعطلت في انتقالات الصيف الماضي في آخر لحظة ، بداعي من ناديه الروسي أنه بحاجة لإيجاد بديله . لكن هذه المرة سيتمكن اليوفي من الحصول على خدمات صاحب الـ27 عاماً ، خاصة أن زينيت يريد الاستفادة منه مالياً ، فعقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الجاري ، ما يعني أن حال عدم بيعه في الستاء فسوف يحق لفيتسل الانتقال لأي ناد مجاناً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *