الرئيسية / تطبيقات / تنزيل واتس اب بلس للمكالمات المجانية من جوجل بلاى Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس للمكالمات المجانية من جوجل بلاى Download Whatsapp Plus 2016

يعد واتس اب بلس 2016 الجديد هو احدث نسخه لبرنامج واتس اب الأخضر العادى الذى يدعم العمل على جميع الهواتف والاجهزه التى تعمل بنظام الاندرويدوأنظمة التشغيل الآخرى .

حيث تضم نسخه واتس اب المطوره بعض التحديثات الهامه عن النسخه القديمه الاصليه التى أصبحت الحل الأمثل والجذرى للمشكلات التى كانت تواجه المستخدمين فى مختلف دول العالم .

كما يعد واتس اب بلس هو واحد من التطبيقات التي تختص بالمحادثات الفوريه والتواصل مع الاصدقاء بشكل مجاني ، حيث يتيح لك البرنامج اجراء مكالمات الفيديو المجانيه فى جميع الاوقات التى يرغب بها المستخدم .

فكل ما على المستخدم أن يقوم بتشغيل البرنامج من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت حتى يتم الإتصال بالأهل والأقارب والأصدقاء فى أى دولة فى العالم .

ولقد عدلت بعض التحديثات علي التطبيق فااصبح الان من السهل إجراء مكالمه جماعيه مع اكثر من شخص مما يوفر  الكثير من الوقت وقضاء وقت مرح مع الاهل والاصدقاء  .

كما تم اضافه العديد من الملصقات في صندوق المحادثه الفوريه التي من خلاله يمكن ارسال رسائل نصيه ومشاركه الصور ولقطات الفيديو مع الأصدقاء , إلى جانب إتاحته إنشاء جروب ومجموعه خاصه تضم اكثر من 200 شخص للتواصل معهم بشكل افضل .

وتم تحديث البرنامج من خلال متجر بلاي بشكل مباشر في يوم الخميس اول يناير ل2016 وكل من يمتلك نسخه الواتس اب القديمه الخضراء يمكنه تنزيل التحديث الاخير للتطبيق من خلال النقر على الرابط أسفل المقال .

وكشف تطبيق واتس اب العالمي انه يخطط لتشغيل خدماته على عدد من أنظمة التشغيل وذلك مثل نوكيا  S40  وسيمبيان S60 أو بلاك بيرى BB OS بما فى ذلك BB10 حتى يوم 30 يونيو 2017  , للتحميل يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *