الرئيسية / تطبيقات / طريقة تحميل تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية مجانا
تحديث فيس بوك
جوجل بلاى

طريقة تحميل تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية مجانا

نقدم لكم متابعينا الكرام طريقة تحميل تحديث فيس بوك الجديد على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى , والذى اصبح فى صدارة التطبيقات التى يتم تحميلها من متجر جوجل مجانا بكل سهولة .

أعلنت شركة فيس بوك الأمريكية أن عدد مستخدمى تطبيق فيس بوك موبايل قد بلغوا 1.39 مليار شخص نشط في جميع أنحاء العالم ، وبذلك تصبح الشبكة الأقرب للجميع في التواصل الإجتماعى .

وقد أعلنت الشركة عن العديد من القواعد الجديدة لها مع أجل تلافي المشاركات غير اللائقة والتى سوف نعرضها لكم بكل سهولة , موضحة أن هناك عدد من المعايير الجديدة التى وضعتها من أجل نشر المشاركات عليه .

وأعطت الشركة مستخدميها العديد من الإرشادات بشأن أنواع المشاركات التى يسمح لها بنشرها , وذلك بعد أن قامت بحظر  مشاركات المنظمات الإرهابية مثل تنظيم “الدولة الإسلامية” .

وقالت الشركة إن تهديد الناس بالأذى الجسدي أو المالي ، أو تعمد إهانة أشخاص بنشر مشاركات تقصد إلحاق العار بهم، أصبح أيضا أمرا محظورا , هذا بالإضافة إلى نشر ما يساهم فى التحريض على الإنتحار .

وأضافت الشركة أنها تعتمد كل الإعتماد على المستخدمين فى الإبلاغ عن انتهاكات هذه المعايير , مشيرة إلى أنها لديها فرق سوف تقوم بمراجعة البلاغات المقدمة من قبل المستخدمين طوال ساعات اليوم فى جميع أنحاء العالم .

كما أوضحت الشركة أن بعض الحكومات تطلب منها أيضا حذف بعض المشاركات ، وبالتزامن مع معايير الشبكة المحدثة تخطط الشركة بنشر تقرير يكشف معلومات عن طلبات الحكومات لبيانات المستخدمين وإزالة المحتويات فى كل بلد فى العالم .

الآن يمكنكم تنزيل التحديث الجديد لبرنامج فيس بوك مجانا من خلال متجر جوجل الشهير والتعرف على المزايا الجديدة التى يقدمها لمستخدميه فى مختلف دول العالم من الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *