الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25/4/2015 : راميريز رسميا يترك برشلونة والفريق سيواجه ليفربول وديا فى أغسطس وتصريحات لألفيس
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 25/4/2015 : راميريز رسميا يترك برشلونة والفريق سيواجه ليفربول وديا فى أغسطس وتصريحات لألفيس

أخبارنا اليوم عن النادى الكاتلونى نبدأها بما صرح به المدير الرياضى للنادى روبرت فرنانديز ، حيث أكد بشكل رسمى ونهائى رحيل مهاجم الفريق ساندرو راميريز عن النادى . رامريز صاحب ال 20 عاما كان قد عانى فى الفترة الماضية من مماطلة من قبل إدارة النادى الإسباني حول التجديد ، حيث أن الفريق كان قد عوقب بموجب قرار صدر من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم بمنعه من التعاقد مع اللاعبين . وبحسب ما قاله فرنانديز فإن النادى لم يكن يستطع الاستغناء عن رامريز فى الصيف الماضى رغم وصول عروض رسمية للاعب ، ولذا كان قرار إبقاءه ولكن بعد أن انتهت عقوبة الفيفا تم الإعلان عن رحيله .

وعلى صعيد آخر نشرت الجريدة البريطانية المعروفة دايلى ميل خبرا بخصوص لقاء ودى بين فريق برشلونة والفريق الإنجليزى ليفربول سيعقد فى استاد ويمبلى بمدينة لندن فى شهر أغسطس المقبل . وأشارت الصحيفة أن اللقاء سيكون ضمن بطولة ودية تسمى كأس الأبطال ستمثل استعدادا للنادى من أجل الموسم المقبل . يذكر أن تلك المباراة ستكون بالنسبة لهداف الليجا الإسبانية لهذا العام وهداف البارسا سواريز بمثابة ملاقاة لفريق السابق ليفربول ، حيث كان لاعبا فى صفوفه حتى عام 2014 فى الصيف .

وكانت هناك تصريحات للاعب دانى الفيس استعرض فيها مشوار البارسا هذا الموسم ، حيث تحدث عن قردرة الفريق على الجمع بين الدورى والكأس وطالب من جماهير الكاتلونى عدم الحزن للخروج من دورى أبطال أوروبا والذى تم على يد فريق أتليتكو مدريد ، حيث قال بسخرية أن اللقب المنتافس فيه الريال وأتليتكو لايزال حتى الآن مع فريقه بل وأضاف أيضا بلهجة تهكمية :

لايزال يمكننا التفاخر به حتى صافرة الحكم التي سيعلن بها نهاية اللقاء.. ولأننا طيبون، فمن حين لآخر نقوم بتوزيع الألقاب على الآخرين كي يكونوا سعداء .

ألفيس يرى أن الفريق الذى يستحق اللقب حاليا هو أتليتكو لتقديمه مستوى متميز هذا الموسم ، والريال لديه ما يكفى من البطولات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *