الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/5/2016 : إصابة لرونالدو وتصريحات لأربيلو وراموس حول النهائى المرتقب وألفيس يتمنى فوز أتليتكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 25/5/2016 : إصابة لرونالدو وتصريحات لأربيلو وراموس حول النهائى المرتقب وألفيس يتمنى فوز أتليتكو

لا شئ الآن مهما للنادى الملكى ريال مدريد سوى الاستعداد بقوة من أجل نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا المنتظر السبت المقبل أمام فريق أتليتكو مدريد ، لذا فيحاول زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق حشد لاعبيه وتمرينهم بشكل جيد والحذر من الإصابات التى ضربت صفوفه سابقا من أجل المباراة . لكن شهد مران الأمس واقعة اصطدام نجم الفريق كرستيانو رونالدو بزميله المدافع كارفاخال ، وهو ما أدى إلأى خروجه من المران . لكن كانت للاعب تصريحات تليفزيونية حول الإصابة فقال :

أنا في وضع جيد ، عانيت من مشكلة صغيرة في التمارين . لكني سأكون على ما يرام غدا أو بعد غد .

ما قاله رونالدو عن الاحتكاك هو بمثابة رسالة تطمينية لجمهور الريال على لاعبهم وأنه سيخوض اللقاء ، ونفس الكلام قد صرح به زيدان مؤكدا جاهزيته الفنية والبدنية للقاء .

وفى خضم التصريحات المتبادلة بين الناديين الإسبانيين أتليتكو والريال حول النهائى ، فقد تحدث مدافع الملكى أربيلو عن اللقاء وقال أنها بالطبع ستكون مباراة صعبة ، متمنيا فوز فريقه بالبطولة لتكلل به مسيرته الكروية ، وأضاف :

إنها مباراة غاية في الأهمية بالنسبة للجميع، اللاعبون والجماهير والإدارة، لكنها ستكون بمثابة حبة الكرز الخاصة بي . نتمنى اسعاد المدريديستا ونتواجد معًا في سيبليس للاحتفال .

وأكمل أربيلو حديثه :

مباراة السبت ستكون غاية في الصعوبة والقوة حيث سنواجه أقوى فريق في المسابقة ، حيث استطاع إخراج برشلونة وبايرن ميونخ ، إنهم يقدمون عمل ممتاز، لهذا ستكون مباراة تنافسية وصعبة علينا ، لكننا نريد صناعة التاريخ .

كان أيضا هناك حديثا للاعب سرجيو راموس فى نفس الصدد ، وعبر فيه عن إمكانية تكرار الإنجاز الذى حققه فى نسخة البطولة لعام 2014 أمام أتليتكو أيضا ، مضيفا أنه متحمس جدا للقاء السبت فهو قائد الملكى وأضاف :

جماهير الريال تستحق لقبا آخرا . بالنسبة لي هذا عام جميل لانني القائد وهذا يمنحني المزيد من الحماس . أتمنى أن أرفع الكأس ولكن قبل هذا يجب الفوز بها . النهائي فيحتاج تركيز أكبر . الأخطاء قد تكلفك اللقب ولهذا يجب أن تركز بنسبة 200 % .

أما عن التصريحات المثيرة أو النارية التى أطلقها بعض اللاعبون المسئولون الرياضيون حول اللقاء فلازالت مستمرة وكثيرا ما تخرج بشد وجذب بين الجانبين وأيضا تثير الجمهور ، وحديث هذه المرة للاعب الفريق الكاتلونى برشلونة دانى ألفيس حيث تمنى فوز أتليتكو مدريد باللقاء . وأشار أن تلك الرغبة نابعة من كونه رأى كثيرا الملكى يفوز بتلك البطولة لذا يتنمى من فريق أتليتكو الحصول عليها هذه المرة فهم يستحقون ذلك ، كما أنه لا يحب رؤية الريال وهو يفوز . هذه ليس أول مرة يتمنى فيها أحد فوز فريق على الآخر ويلعن الأمر صراحة فأيضا رئيس الليجا الإسبانية كان له تصريحا مشابها لكنه تمنى فوز الريال باللقب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *